دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-23

حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مادبا

الراي نيوز

اقدمت مجموعة اشخاص ليل الاربعاء، الخميس، على حرق احد المنازل في منطقة الفيصلية بمحافظة مادبا، على خلفية مشاجرة سابقة قبل شهر، واسفرت عن وقوع قتيل وعدد من الاصابات.

وقال شهود عيان ان مجموعة شبان من اقرباء القتيل، قاموا بحرق منزل احد ذوي الجاني، كردة فعل على خلفية المشاجرة السابقة، مشيرين الى ان حرق المنازل تكرر بشكل مستمر في المنطقة لذات السبب خلال شهر، دون تدخل الاجهزة الامنية المختصة لانهاء هذا النزاع، الذين وصفوه بـ'المقلق' والخطير.

من جانبه قال مصدر في الدفاع المدني ان فرق الاسعاف والاطفاء تعملت مع احتراق منزل بفعل فاعل، وتمكنت من اخماده والسيطرة عليه، دون وقوع اصابات بالارواح، مشيراً الى ان الحريق اتى على اجزاء واسعة من اثاث المنزل.

وكانت الاجهزة الامنية قد اعتقلت قبل شهر 9 اشخاص على خلفية مشاجرة وقعت بين عائلتين، استخدم فيها الاسحلة النارية والبيضاء، ونتج عنها مقتل شخص واصابة 6 اخرين باعيرة نارية. 

عدد المشاهدات : ( 739 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .