دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-23

شاب يخترق موكب الملك عبدالله وملك المغرب!! فيديو

 

الراي نيوز -

 اخترق شاب في العقد الثاني من العمر الموكب الملكي المغربي، خلال مراسم استقبال الملك محمد السادس للملك عبد الله الثاني في مدينة الرباط.

وتدخلت قوات الحرس الملكي وعناصر الأمن، حيث تمكنوا من التعامل سريعًا مع هذا الخرق، ليتابع الموكب طريقه بشكل عادي.

وكان الملك عبد الله الثاني، وصل مساء الأربعاء، إلى المغرب في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام، بدعوة من الملك المغربي، محمد السادس.

واستقبل الملك المغربي،الملك عبدالله الثاني، في مطار العاصمة الرباط، بحسب وكالة الأنباء المغربية الرسمية.

واحتشد المئات من المواطنين المغاربة في الشوارع الرئيسية التي مر منها موكب عاهلي المغرب والأردن، وصولًا إلى القصر الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه القمة تأتي قبل بدء أعمال القمة العربية التي ستعقد في الأردن نهاية الشهر الحالي. 

 
عدد المشاهدات : ( 961 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .