دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-22

تقـديم كافـة التسهيـلات للفلسطينييـن في العبور



الراي نيوز
 - قامت لجنة فلسطين في مجلس الاعيان امس الثلاثاء بزيارة الى معبر جسر الملك حسين وذلك للاطلاع على الاجراءات المقدمة للاشقاء الفلسطينيين والاجراءات المتخذة للتسهيل عليهم في عملية العبور للقادمين والمغادرين من اجل التخفيف من معاناتهم في ظل وجود الاحتلال الاسرائيلي.

وقال رئيس اللجنة العين احيا القرالة اننا تشرفنا بزيارة معبر جسر الملك حسين واطلعنا على كافة الاجراءات والخدمات المتعلقة بمرور الاخوة الفلسطينيين ومساعدتهم الى ابعد حد دون التاثير على سير الاجراءات.


ودعا القرالة وزارة الاشغال ودوائر القطاع العام لتقديم الدعم لتطوير البنية التحتية للجسر للعمل على تقديم افضل الخدمات للاخوة الفلسطينيين.

واضاف القرالة خلال الزيارة التي رافقه بها اعضاء اللجنة وهم العين المهندس صخر دودين والدكتور هشام الخطيب والعين طلال عريقات والعين هالة بسيسو لطوف والدكتور طاهر الشخشير والعين مازن الساكت والعين الدكتور محمود ابو جمعة والعين ياسرة غوشة ان اللجنة ستقوم بنقل كافة احتياجات الجسر الى الجهات المعنية للعمل على توفير الممكن منها , مبينا ان الاردن يضع كافة امكاناته لخدمة الاشقاء في دولة فلسطين .

وقال مساعد مدير الامن العام للشرطة القضائية العميد وليد بطاح ان مديرية الامن العام ومن خلال استراتيجياتها وخططها المستمرة في تقديم الخدمة الفضلى لكافة المقيمين والمغادرين والعمل المتواصل لتوفير كافة الامكانيات اللازمة لديمومة الخدمات لزوار المملكة وللاخوة الفلسطينيين للتخفيف من وطاة الاحتلال عليهم , مؤكدا على ان كل الطواقم في ادارة الجسور وجدت لخدمة القادمين والمغادرين.

واستعرض مدير الجسور العقيد يزن العوران الاجراءات المتبعة من لحظة وصول المسافر لغاية مغادرته , مبينا ان انه منذ تاسيس الجسر عام 1967 بعد حرب حزيران عملت جمع الاجهزة بتشاركية كاملة للعمل على تسجيل المسافرين واتخاذ الاجراءات الامنية اللازمة لحمايته اضافة الى الاشراف على حركة نقل الشاحنات , مشيرا الى تقديم كافة التسهيلات للفلسطينين في الدخول والخروج , مشيرا الى ان الفئات المستهدفة من دخول الجسر هم ابناء الشعب الفلسطيني من حملة جوازات السلطة الفلسطينية.

وبين ان هناك ثلاث بطاقات تصرف للاشقاء القلسطينين كل حسب حالته , مشيرا الى استحداث ساحة خاصة لتجمع الشاحنات بمساحة 10 دونمات ونتطلع الى اضافة نفس الساحة في الوقت القريب اضافة الى استحداث ساحة للباصات بمساحة 1200 متر مربع وتوسعة قاعة المغادرين لتتسع الى حوالي 1200 شخص في نفس الوقت .

واضاف العوران الى بدء العمل بنقل الامتعة عن طريق السلال بحيث تصل قبل المسافر بحدود الساعتين بحيث يصل المسافر وقد تم الانتهاء من جميع اجراءات التفتيش مبينا انه لم تردنا اية شكاوي من اي مسافر لغاية الان رغم مان عدد مستخدمي الجسر وصل في عام 2016 الى مليون و200 الف مسافر بنسبة زيادة 32 بالمئة عن السنوات الماضية.

من جهته قال مدير جمرك جسر الملك حسين عقيد جمارك جهاد محمد الحجي ان الجسر في الاونة الاخيرة شهد حركة تجارية نشطة حيث عبر في العام الماضي حوالي 100 الف شاحنة , موضحا انه يتم استيفاء رسوم رمزية جدا مقارنة مع الطرف الاخر.

واضاف ان من التطورات التي حصلت اننا اصبحنا نستقبل البضاعة بالحاويات في ظل تطوير اجهزة التفتيش المتطورة بحيث وفرت وقت وجهد على الجميع . 

وفي نهاية الزيارة قام اعضاء اللجنة بجولة في جميع ارجاء الجسر وتفقد قاعات الاستقبال والاطلاع عن كثب والاطلاع على الاجراءات المتبعة للتعامل مع المسافرين.

عدد المشاهدات : ( 252 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .