دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-20

حالات دهس وغاز مسيل للدموع ومواد حارقة ووفيات في رأس الخيمة


الراي  نيوز - 

اقدم شقيقن يقيمان في إمارة راس الخيمة على دهس شابين مما تسبب بوفاة شخصين واصابة آخر بجروح قطعية، وفق ما افاد به مصدر أمني.

هذا وقد استمعت محكمة الجنح في دائرة محاكم رأس الخيمة، أمس لأقوال محامي الشقيقين اللذين أثناء تعرضهما لمادة مسيلة للدموع في منطقة عوافي وهروبهما من المكان نتيجة مشاجرة وقعت بينهما وبين أحد المتهمين في القضية ليلة عيد الأضحى الماضي.

أما محامي الشقيقين فقد أكد أن الشقيقين قدما للمنطقة للسياحة إلا أنهما تشاجرا مع أحد الشبان من سكان رأس الخيمة، الذي اعتدى على موكليه ورشّ مادة مسيلة للدموع وحارقة على منطقة الوجه وعلى مركبتهما. 

عدد المشاهدات : ( 408 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .