دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-20

قرار من الامانة بخصوص ترخيص المنشآت



الراي نيوز
 - عقدت اللجنة اللوائية للتنظيم والأبنية في أمانة عمان الكبرى جلسة اليوم الاحد قررت خلالها الموافقة على استكمال إجراءات تجديد التراخيص المهنية المخالفة من الناحية الانشائية بتصويب أوضاعها .

ويأتي هذا القرار بهدف تبسيط الإجراءات وتنشيط الأعمال للمنشآت الصناعية التجارية والخدمية في مدينة عمان؛ حيث تبلغ طلبات التراخيص العالقة التي تستفيد من هذا القرار مابين 7 الى 8 آلاف طلب يمكن تجديدها لهذا العام بعد أن يتم تصويب أوضاعها.

وقد اشترط القرار تقديم رسم مخطط كروكي، موضحا به الزيادة الانشائية في المساحة والاستعمال والمخالفة لأصل الترخيص المهني من قبل المنطقة، مرفقا به صور فوتوغرافية توضح ذلك ويستوفى رسوم أمانات بقيمة 25 دينار لكل متر مربع عن تلك الزيادات.

كما يتم أخذ إقرار وتعهد من قبل صاحب الرخصة بإزالة أو تصويب وضع تلك الزيادات قبل نهاية عام 2017.

كما كلفت التعليمات أقسام رقابة الإعمار بالمناطق بمتابعة تلك الإجراءات، ونصت على إعادة الأمانات لكل رخصة مهن، يتم تصويب الوضع الانشائي خلال هذا العام، وفوضت التعلميات مدراء المناطق تنفيذ مضمون القرار.

عدد المشاهدات : ( 454 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .