دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-19

شاب تركي يتقدم لخطبة فتاة أمام الكعبة يشعل مواقع التواصل!! فيديو


الراي نيوز

لاقى تسجيل مصور يظهر شابًا تركيًا يتقدم لخطبة فتاة تركية أمام الكعبة المشرفة، ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي. الفيديو الذي نُشر أمس السبت وتداوله المتابعون بشكل كبير اليوم، الأحد 19 آذار، يظهر الشاب وهو ينحني على ركبتيه في الساحة المحيطة بالكعبة ويقدم خاتم الخطوبة إلى الفتاة التركية.


 وتوالت التعليقات على الصورة بين مؤيد ومستنكر، وخاصة المكان الذي اختاره، ما اعتبره البعض استخفافًا من قيمة الأماكن المقدسة.  إلا أن آخرون اعتبروا أن الأمر الذي قام به الشاب من "أفضل حالات الزواج المقدسة”، والتي "تعطيه ثقة كاملة أمام خالقه وأسرته المستقبلية”.


 وكتب الإعلامي ورئيس تحرير جريدة "عين اليوم” السعودية في حسابه على "تويتر”، "احترم الرومانسية ، واحترم ثقافات الشعوب الأخرى، لكن كنت أتمنى منهم احترام قدسية المكان والمقام .. حبكت تخطبها هنا وبهذة الطريقة؟”. 


احترم الرومانسية ، واحترم ثقافات الشعوب الاخرى ، لكن كنت أتمنى منهم احترام قدسية المكان والمقام . حبكت تخطبها هنا وبهذة الطريقة ؟ . بينما برر أحد النشطاء السعوديين العملية التي قام بها الشاب التركي، وذلك من خلال أنه "يريد أن تكون حلالًا له أمام الكعبة وفي الأماكن المقدسة”.  في حين طرحت عشرات الحسابات السعودية استطلاع رأي للوقوف على آراء غالبية السعوديين، وكان السؤال، "شاب تركي يتقدم لخطبه فتاة أمام الكعبة .. هل ما فعله صواب أم خطأ؟”. 

عدد المشاهدات : ( 861 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .