دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-18

اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الاسلامية : زيارة الصحفيين العرب لإسرائيل "تطبيع"

الرا ي نيوز
 أدان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في فلسطين، بشدة زيارة وفد من المدونين والصحفيين العرب لـ 'إسرائيل' والاجتماع بمسؤولين في حكومة الاحتلال، الأمر الذي من شأنه أن يشجع الاحتلال على ارتكاب مزيدٍ من الجرائم ضد الشعب الفلسطيني الأعزل .
واعتبر الاتحاد في بيان له اليوم السبت 18 مارس 2017م، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التطبيع العربي مع الاحتلال في ظل الهجمة 'الإسرائيلية' التي تستهدف الشعب الفلسطيني والصحفيين الفلسطينيين على وجه الخصوص حيث تعتقل قوات الاحتلال 27 صحفياً في سجونها.
وقد اشتملت زيارة الوفد الصحفي العربي على لقاءات مع وزراء ومسؤولين في الحكومة اليمينية المتطرفة والقيام بجولة على المقدسات والتجول في ساحات المسجد الأقصى ومكاتب وزارة الخارجية 'الإسرائيلية'.

وبين الاتحاد، أن 'إسرائيل' لم تخف نواياها من الزيارة حيث أوضحت وزارة الخارجية داخل حكومة الاحتلال بأن الهدف من استضافة هذه الوفود، هو تغيير الصورة السلبية لـ'إسرائيل'، وتحسين مكانتها في الإعلام العربي، وأكدت أن هذه المجموعة السادسة التي تجلبها خارجية الاحتلال، من دول المغرب العربي لزيارة الكيان الصهيوني.
وأكد الاتحاد رفضه لكافة أشكال التطبيع مع الاحتلال الغاصب الذي يرتكب المجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني، ويستخدم هذه الزيارات لتحسين صورته أمام العالم في الوقت الذي تنجح فيه قوى المقاطعة الدولية BDS من محاصرته في كل المحافل .

 
ووجه اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية التحية لكل أحرار العالم من الصحفيين العرب الذين يرفضون التطبيع مع المحتل المجرم، مطالباً بتطبيق قرار اتحاد الصحفيين العرب برفض التطبيع الإعلامي مع الاحتلال وإدانة الزيارة من قبل نقابات الصحفيين المغربية والتونسية والجزائرية ورفع الغطاء عن المشاركين فيها، ومحاسبة الصحفيين المطبعين.

عدد المشاهدات : ( 508 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .