دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-18

منع عائلة داعشي اردني من إقامة عزاء له

الرا ي نيوز

 أكدت مصادر مقربة من تنظيم داعش الارهابي مقتل الجهادي الأردني عمر مهدي زيدان في الموصل.  وقد قتل زيدان المعروف في صفوف التنظيم بـ«أبو المنذر الأردني» قبل أسبوع في حي الدواسة في الجانب الأيمن من الموصل أثناء قيادته لهجوم لاستعادة المجمع الحكومي من قوات الحكومة، وهو ما نجح فيه زيدان. وأضاف المصدر «سيطرت القوات الحكومية على المجمع لساعات في هجوم مباغت ليلة السابع من هذا الشهر، لكن الهجوم المضاد لتنظيم داعش بقيادة أبو المنذر الأردني ـ زيدان ـ استعاد السيطرة على المجمع صباح اليوم التالي وأوقع خسائر كبيرة في صفوف القوات الحكومية، ليتعرض المجمع الحكومي لقصف شديد من قوات التحالف أدى لتدمير شديد ومقتل زيدان وعدد من عناصر التنظيم».


 ونفت مصادر مطلعة أن يكون زيدان قد شغل منصب رئيس مجلس الشورى في تنظيم «داعش»، كما نشر سابقا. 

وأوضحت المصادر أن زيدان كان في بداية التحاقه بالتنظيم مسؤولا في ديوان التعليم، ثم انتقل للهيئة الشرعية، كما تولى عدة مهام بارزة أخرى .


 وكان عدد من أقارب زيدان قد ذكروا أن عائلة الجهادي الأردني التي تقطن في حي حنينا في مدينة إربد شمال المملكة تبلغت بمقتله منذ خمسة أيام، وأبلغت بعدم العثور على جثته حتى الآن نظرا لتراكم الأنقاض وشدة القصف المتواصل. 


وتلقت العائلة التعازي من دون إقامة مجلس عزاء، نظرا لحظر السلطات الأردنية إقامة مجالس عزاء علنية لقتلى التنظيمات الجهادية، وهو ما سبق أن حدث في إربد أيضا لمجلس عزاء القيادي في «جبهة النصرة» الأردني خالد العالول، والذي قتل الشهر السابق في معركة حي المنشية في درعا في جنوب سوريا، ومنع ذووه من إقامة مجلس عزاء. ولزيدان علاقة قديمة بالزعيم السابق لتنظيم «داعش» الأردني ابو مصعب الزرقاوي، كما أن له شقيقين سبق أن انضما لتنظيم «القاعدة» في أفغانستان، أحدهما كان مرافقا لأسامة بن لادن، والآخر اعتقل لسنوات في غوانتانامو.


وانضم الكثير من عشيرة زيدان في إربد وأبناء منطقته كخالد العالول وأنور أبو فارس للتنظيمات الجهادية في العراق وسوريا، كـ«النصرة» وتنظيم «داعش»، ولكن التيار الذي يمثله زيدان ظل على خلاف مع أبو محمد المقدسي، خصوصا بعد صعود تنظيم «داعش». وتعود أصول عائلة زيدان لمدينة الخليل في الضفة الغربية لفلسطين المحتلة. القدس العربي 

عدد المشاهدات : ( 448 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .