دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-16

اعفاء الاردنيين من رسوم اصدار البطاقات الذكية

الراي نيوز
:قرر مجلس الوزراء إعفاء المواطنين الأردنيين من دفع رسوم إصدار البطاقة الذكية، بحيث تصرف مجانا اعتبارا من صباح يوم بعد غد السبت الموافق للثامن عشر من الشهر الحالي وحتى الخامس عشر من شهر حزيران (يونيو) المقبل. ويأتي هذا القرار بهدف التسهيل والتيسير على المواطنين وتمكينهم من استصدار البطاقة "مجانا" خلال المدة المحددة لذلك. وكان وزير الداخلية غالب الزعبي قد أعلن في تصريحات سابقة أنه سيتم إيقاف العمل ببطاقة الأحوال المدنية الحالية اعتبارا من الخامس عشر من شهر حزيران (يونيو) المقبل، بحيث تصبح البطاقة الذكية هي المعتمدة لغايات إنجاز وإكمال المعاملات الخاصة بالمواطنين. يشار إلى أن البطاقة الذكية هي البديل لبطاقة الأحوال المدنية التي يحملها المواطن حاليا، وتمتاز بتطبيقاتها المتعددة، حيث يمكن الإضافة عليها مستقبلا خدمات أخرى؛ كالتأمين الصحي ورخصة القيادة، وكل التطبيقات التي يمكن تطويرها. 

عدد المشاهدات : ( 645 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .