دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-16

الدرك يعتمد خطة أمنية لاستقبال القمة العربية

الراي نيوز

 أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة على أهمية التنفيذ الدقيق والمحكم لجميع تفاصيل الخطة الأمنية التي تم اعتمادها لجميع وحدات وتشكيلات قوات الدرك، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى خلال فترة انعقاد مؤتمر القمة العربي الذي تستضيفه المملكة في أواخر آذار الحالي.

وقال اللواء الركن الحواتمة خلال الاجتماع الأمني الذي ترأسه في مبنى القيادة والسيطرة في المديرية العامة لقوات الدرك صباح اليوم ' إن الدور الشجاع والحكيم لجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في دفاعه عن قضايا الأمة وسعيه الدؤوب للم الشمل العربي أوجب على الأردن حكومة وشعباً توفير كل سبل النجاح لهذه القمة التي تنعقد في ظروف إقليمية غير مسبوقة، الأمر الذي يحتم علينا في قوات الدرك إظهار أعلى مستويات الاحترافية في تنفيذ الإجراءات الأمنية المسندة إلينا وبكل حزم.

وأشار اللواء الركن الحواتمة بحضور مساعديه وجميع القادة الميدانيين والمدراء في قوات الدرك إلى أن الاستقرار الأمني الذي تنعم به المملكة كان من أهم عوامل إقامة هذه القمة في الأردن، منوهاً إلى ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية الاحترازية في الطوق الأمني الخارجي لمكان انعقاد القمة وفي جميع الاختصاصات الجغرافية والمكانية المسند واجب تأمينها لقوات الدرك.

ووجه اللواء الركن الحواتمة جميع القادة والمدراء إلى الوقوف على جميع مراحل تنفيذ الخطة قبل وأثناء وبعد انعقاد المؤتمر، مؤكداً أن قوات الدرك لديها من الخبرات والقدرات ما يضمن الدقة في التنفيذ والسلاسة في الإجراء وفق أعلى المعايير الأمنية المحكمة.

واستمع اللواء الركن الحواتمة من القادة والمدراء لأخر التحضيرات والاستعدادات المبذولة من وحداتهم في سبيل الوصول إلى المستوى الأمثل للتعامل مع الحدث ولضمان ديمومة الأجواء الآمنة والمريحة لجميع ضيوف المملكة, حيث تم تشكيل لجنة أمنية عليا في قوات الدرك تعنى بالتنسيق الدائم مع الجهات المعنية وبمتابعة سير الإجراءات الأمنية.

وأضاف الحواتمة أن قوات الدرك سخرت كافة إمكانياتها الفنية واللوجستية لخدمة مرتباتها العاملة في الميدان, مشيدا بالجهود المبذولة والتنسيق الفاعل بين مختلف الأجهزة الأمنية لتهيئة الظروف الملائمة وسبل الراحة لضيوف الأردن خلال فترة انعقاد المؤتمر.

 
عدد المشاهدات : ( 531 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .