دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-16

كهرباء اربد تطلق تطبيقًا ذكيًا للاستعلام عن الفواتير


الراي نيوز


 اطلقت شركة كهرباء محافظة اربد تطبيقا على الهواتف الذكية، يعد الاول من نوعه على مستوى شركات الكهرباء الاردنية، يتيح لمشتركيها متابعة كميات استهلاكهم الشهرية واحتساب الفواتير وفق تعرفة الشرائح المعتمدة لكل كمية استهلاك.

وبحسب مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات، فان التطبيق الذي يمكن تثبيته من خلال التطبيقات التي يطرحها متجر جوجل سيمكن المشتركين على اختلاف تصنيفاتهم من متابعة كميات الاستهلاك بمجرد ادخال رقم الاشتراك وقراءة العداد في الخانات المحددة التي تظهر على الشاشة.

واضاف ان التطبيق يعد خدمة متطورة هدفها التيسير على المشتركين في مجالات متابعة الاستهلاك اولا بأول من نواحي كمية الكيلو واط المستهلكة وقيمتها المادية ومراقبة الفروق في نواحي تنامي الاستهلاك والانتقال من شريحة الى اخرى.

واوضح الذينات ان التطبيق يتضمن كذلك خانات لمتابعة اي معاملة للمشتركين متصلة بعداد اشتراكه العامل او الاشتراكات الجديدة وفق ارقام العملية او المعاملة الجديدة التي يقدمها المشترك للشركة سواء في الاشتراكات العادية او الطاقة المتجددة او تركيب الاعمدة وغيرها.

ولفت الى سهولة التعامل مع التطبيق سواء عبر الهواتف الذكية او من خلال اجهزة الحاسوب، ما يعد خطوة متطورة على صعيد خدمات الشركة المتصلة بالفواتير واحتساب الذمم ومعرفة المشترك لأية قضايا تفصيلية متصلة بعداد الكهرباء الخاص به، موضحا ان التطبيق بمثابة ارشيف للمواطن لفواتيره الشهرية، حيث يتيح الدخول على خانة الاستعلام ومقارنة الفواتير الشهرية ومعدلات الاستهلاك لعدة اشهر ما يمكن من متابعة اي اختلال ناجم عن زيادة معدل الاستهلاك لاسباب طبيعية او طارئة قد تساعده في ضبط انفاقه واستخدامه.

'بترا'

عدد المشاهدات : ( 910 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .