دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-16

وظيفة شاغرة في المركز الحسين للسرطان

-الراي نيوز
 

اعلن مركز الحسين للسرطان عن حاجته الى تعيين مربية حضانة حسب الشروط التالية : 


- ان تكون حاصلة على شهادة البكالوريوس او الدبلوم المتوسط في أحد مجالات تنمية الطفولة المبكرة أو أي من التخصصات ذات العلاقة.
- سنه على الاقل من الخبرة ذات العلاقة في مجال العمل مع الاطفال لحمله شهادة البكالوريوس او سنتين على الاقل من الخبرة لحمله شهادة الدبلوم المتوسط. 

المسؤوليات والواجبات: 

- استلام الطفل من والديه مع التأكيد على وجود جميع حاجاته الضرورية معه.
- الاهتمام بالطفل من حيث الملبس والمأكل والمشرب والغيار وصحة الطفل العامة.
- متابعة وسائل اللعب الحديثة لكل فئة عمرية عن طريق اللعب عن طريق الحواس.
- مسؤولية البحث عن طرق تعليم جديده لتعليم الاطفال من خلال انشطة لا منهجية.
- التأكيد على سلامة ونظافة البيئة المحيطة بالطفل.
- استخدام الاساليب التعليمية المختلفة لتطوير احتياجات الطفل النفسية والعقلية والجسدية واستخدام الاساليب الحديثة للتخاطب مع الطفل الرضيع

 

عدد المشاهدات : ( 969 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .