دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-14

اتفاق لتوريد 2.5 طن فوسفات للهند في 2017


الراي نيوز
  - قال الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور شفيق الأشقر إن الشركة تمكنت من تثبيت عقود توريد خامات الفوسفات للعام الحالي بكمية 5ر2 مليون طن لبيعها لمجموعة شركات في السوق الهندية.
وأضاف الدكتور الأشقر لدى عودته من زيارة إلى الهند، ضمن وفد رسمي، أن أسعار البيع ستكون وفقا للأسعار المعتمدة في السوق العالمية، والتي بدأت تشهد تحسنا لعقود الربع الثاني من العام الحالي .
وأكد أن كمية الفوسفات الخام التي تم التعاقد عليها تأتي ضمن الخطة التسويقية للشركة للعام الحالي.
وأشار إلى أن أسعار الفوسفات الخام والأسمدة المركبة بدأت تظهر تحركا ايجابيا في الأسواق العالمية ستظهر نتائجه في الربع الثاني من هذا العام.

عدد المشاهدات : ( 499 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .