دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-13

جو بترول: جاهزون لبيع اوكتان 98 ويورو 5


الراي نيوز - قال مدير عام شركة تسويق المنتجات البترولية المهندس خالد الزعبي إن (جو بترول) جاهزة لبدء تعبئة السيارات بالبنزين اوكتان 98 وبالديزل بمواصفات اليورو 5 الذي يستخدم للسيارات الحديثة المخصصة لهذا النوع من الوقود.

وأضاف ان الشركة، التابعة لمصفاة البترول الأردنية، جهزت مجموعة من المحطات في عمان الغربية لتعبئة السيارات بالبنزين اوكتان 98، فيما جهزت 17 محطة تغطي جميع نواحي المملكة بانتظار قرار من وزارة الطاقة والثروة المعدنية ودائرة المواصفات والمقاييس.

وتابع الزعبي إن القرار سيتضمن تاريخ بدء التعبئة بالبنزين والديزل وسعر اللتر والذي سيكون في الغالب أعلى من سعر البنزين الحالي.

وأكد أنه في المرحلة المقبلة سترفع الشركة المحطات التي تزود الديزل والذي تستخدمه حاليا سيارات النقل الحديثة التي تعمل بالديزل إلى 50 محطة.

وبين أن شركة التسويق ستميز المحطات التي تحتوي على مادة الديزل بمواصفات اليورو 5 والبنزين اوكتان 98 بإشارات محددة، علما بأن مضخات هاتين المادتين ستكون مفصولة عن المضخات لباقي المواد.

واشار الزعبي إن هذه الخطوة ستمهد للشركات التي تستورد السيارات إلى استيراد سيارات (سيدان) الصغيرة التي تعمل بوقود الديزل المنتشر استخدامها في دول عديدة من العالم. 

عدد المشاهدات : ( 949 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .