دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-13

"البترا" تطلق 20 فرصة استثمارية سياحية الأسبوع المقبل



الرا ي نيوز - تعتزم سطلة إقليم البترا التنموي السياحي طرح 20 فرصة استثمارية ذات طابع سياحي وترفيهي خلال الأسبوع المقبل.

وقال رئيس سطلة اقليم البترا التنموي السياحي محمد النوافلة إن هذه الخطوة تأتي في ظل الانتعاش الحاصل في النشاط والحركة السياحية في البترا، وهو ما يشجع على طرح الفرص الاستثمارية التي بدات السلطة بالاعلان عنها على عدة مراحل.

وأضاف أن السلطة أعدت دراسات ذات جدوى اقتصادية للخارطة الاستثمارية لإقليم البترا التنموي السياحي، حيث سيتم طرح مجموعة كبيرة من الاستثمارات ذات الطابع السياحي والترفيهي وخاصة مشروع التلفريك خلال الأسبوع المقبل، والتي من شانها زيادة المنتج السياحي المقدم للزائر واطالة مدة اقامة السائح، حيث بامكان كل من يرغب بالتقدم.

وأشار إلى أن الأولوية حاليا هي للمستثمر المحلي وخاصة أبناء المجتمع المحلي، لكن الفرص الاستثمارية مفتوحة أمام المستثمرين العرب والأجانب.

وأكد النوافلة أن السلطة طرحت الإثنين فرصة استثمارية 'مشروع تشغيل مسارات الدراجات رباعية الدفع'، ذات طابع مجدي وتعطي الإضافة للمنتج السياحي في البترا، مشيرا إلى أن المشروع سيكون خارج حدود المحمية الأثرية لكنها مطلة عليها.

وقال إن طبيعة مسار الموقع تتناسب مع الدرجات الرباعية، حيث ستعطي للسائح تجربة فريدة في تسلق الجبال عبر الدرجات ويكون مطل على المحمية الأثرية.هلا اخبار

عدد المشاهدات : ( 459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .