دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-12

ملكة جمال الكون تجمع تبرعات قطار الابتسامة لعلاج الشفاه الأرنبية

الراي نيوز
 تسابقت إيريس ميتينيرى، ملكة جمال الكون مع ستيفانى ديل فالى على القيام بالعديد من الأعمال الخيرية التى أصبحت الآن هدف رئيسى لاختيار ملكات الجمال، بل أصبح لا يقل أهمية عن الجمال ذاته، وهذا ما استطاعت ملكة جمال الكون أن تجمع بينه وبين جمالها وقوتها بحكم كونها أحد محاربى النينجا الفرنسيين فى السابق.   ومن بين أبرز الأعمال الخيرية التى تقوم بها ملكة جمال الكون خلال الفترة الحالية، جمع الأموال بقطار الابتسامة، حيث أن قطار الابتسامة الهدف منه توفير الأموال لإجراء عمليات جراحية مجانية للأطفال الفقراء الذين يعانون من الشفة الأرنبية أو الحنك المشقوق.  


   وقررت ملكة جمال الكون الانضمام لتلك الحملة وذلك لكون الأطفال الذين يولدون مع شقوق الشفاة لا يمكن أن يأكلوا أو يتحدثوا بشكل صحيح، كما لا يسمح لهم بالذهاب إلى المدرسة حتى لا يتعرضون لسخرية البعض منهم، ويواجهوا حياة صعبة جداً مليئة بالعزلة والألم والحزن، ولا يستطيعوا التعرض للعلاج لكونهم فقراء جداً، وبمساعدة الأشخاص لهم يمكننا إنقاذ هؤلاء الأطفال ومنحهم جراحة تجعلهم يواجهون الحياة بابتسامة. 

عدد المشاهدات : ( 2597 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .