دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-12

تقرير : الأردن حذر لبنان من آثار تحرير الرقة

الراي نيوز
- قالت صحيفة المستقبل اللبنانية ان الاردن حذر لبنان من فرار عناصر تجاه الحدود اللبنانية ، عند انطلاق معركة تحرير الرقة .
وبينت الصحيفة ان الحكومة اللبنانية تواصل استعداداتها لمعركة الرقّة ضدّ تنظيم "داعش"، والتي قد تنطلق مباشرة بعد تحرير غربي الموصل التي يرجّح أن تنتهي في غضون شهر.
ونقلت الصحيفة عن ما وصفته بمصدر أمني رفيع أن التقديرات العسكرية والأمنية تُجمع على أن مسلّحي داعش قد يفرّون من الرقّة باتجاه الحدود العراقية والتركية، لكن المصدر أكد أن الحذر واجب وأنه لا بدّ من إجراءات مشدّدة على الحدود اللبنانية لمواجهة أي تسلّل من هؤلاء الإرهابيين في اتجاه لبنان.
وأضاف المصدر أن هذا الاحتمال جرت مناقشته على هامش القمّة اللبنانية – الأردنية الأخيرة في عمّان وأن الجانب الأردني عرض خرائط تحدّد الاتجاهات التي يمكن أن يسلكها المسلّحون بعد تحرير الرقّة، ومنها الاتجاه صوب الحدود اللبنانية .
وتابع : لبنان سيبدأ اتخاذ الإجراءات المناسِبة لهذه الغاية لا سيّما أن بعض المسلّحين الإرهابيين قد يتمكنّوا من سلوك منطقة صحراوية باتجاه القلمون ومنه إلى لبنان.
عدد المشاهدات : ( 818 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .