دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-12

الدقامسة يثير جدًلا في صحف الاحتلال الإسرائيلي بعد الافراج عنه



 
الراي نيوز

تصدر خبر الإفراج عن الجندي احمد الدقامسة عناوين صحف الكيان الصهيوني الصادرة اليوم الاحد.

ونشرت صحيفة 'هآرتس' بنسختها الإنجليزية وعبر موقعها الإلكتروني٬ عنونت خبرها:
'الأردن يطلق قاتل سبع فتيات إسرائيليات عام 1997 بإطلاق نار عند الحدود'.

واختارت الصحيفة صورة الملك الحسين بن طلال رحمه الله أثناء تقديمه العزاء لأسرة إحدى الفتيات٬ كصورة رئيسية للخبر٬ وقالت الصحيفة في خبرها إن الدقامسة ُحكم عليه المحكمة بدل الإعدام٬ بالسجن 20 عاماً وذلك لأنها وجدته غير مستقرعقليا٬ على حد وصفها.

صحيفة 'يديعوت أحرنوت'٬ وضعت عنوانا آخر لخبرها٬'منفذ مجزرة الباقورة يطلَق سراحه من سجن أردني'٬ واختارت الصحيفة صورة للدقامسة عقب خروجه من السجن٬ ولم تغفل الصحيفة عن
ذكر أن موعد الحادثة تم عقب 3 سنوات من توقيع اتفاقية وادي عربة٬
 
وأضافت فيديو للاحتفالات بإطلاق سراح الدقامسة٬ كما أضافت صورة للملك الحسين بن طلال رحمه الله أثناء تقديمه العزاء لأسرة إحدى الفتيات٬ بإطلاق سراح الدقامسة ولكن المسؤولين الأردنيين أصروا على أن يكمل وأشارت الصحيفة إلى أن مجلس النواب طالب كثيراً محكوميته كاملة.

موقع 'تايمز أوف إسرائيل' اختار العنوان التالي لخبره 'الأردن أطلق سراح جندي قتل 7 فتيات إسرائيليات بمجزرة عام 1997'
 
وأشار الموقع إلى أن الإفراج عن الدقامسة جاء قبل يوم من انتهاء محكوميته٬ ووصفت إطلاق سراحه بالأمر الذي سيسبب توترا بين 'إسرائيل' والأردن٬ وروى الموقع تفاصيل ليلة الإفراج عن الدقامسة٬ مضيفا أن محكمة عسكرية حكمت عليه بالسجن المؤبد٬ وذلك لاكتشافها انه 'مختل عقليا'٬
 
وأشارت إلى أن حكم المؤبد يعني بالتشريعات الأردنية 25 عاماً موقع 'جيروزاليم بوست' وضع خبره تحت عنوان 'الجندي الأردني الذي قتل 7 فتيات إسرائيليات صغيرات أطلق سراحه من السجن'٬ واختار الموقع صورة لبعض الجنود الأردنيين.

عدد المشاهدات : ( 814 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .