دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-11

ماهي حقيقة حصول وزير الصحة على المعلولية!!

الراي نيوز
 كشف كتاب رسمي متداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تقرير يبين أن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب لديه "عله" وعجز بنسبة 51%، وذلك بعد مراجعته اللجان المختصة في عام 2011.


وأشار الكتاب الصادر بتاريخ 8-3-2011 أن اللجنة الطبية العلية اجتمعت واطلعت على كتاب رئيس لجنة التقاعد المدني والعسكري، كما اطلعت على كتاب طبي من الدكتور هيثم العقيلي اخصائي جراحة دماغ وأعصاب في مستشفى الملك المؤسس يتضمن أن الدكتور الشياب يعاني من انزلاقات غضروفية عنقية وقطنية وفي نصح بالعلاج التحفظي.


كما اطلعت اللجنة على التقارير الإشعاعية من المدينة الطبية وتتضمن وجود انزلاق غضروفي عنقي ضاغط على جذور الأعصاب ما بين الفقرات العنقية الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة، وانزلاق غضروفي قطني غير ضاغط ما بين الفقرات القطنية الخامسة والعجزية الأولى.


وبينت اللجنة انه بعد مقابلة الدكتور الشياب تبين أنه يعاني من انزلاق غضروفي قطني عنقي ضاغط على جذور الأعصاب ما بين الفقرات العنقية الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة، وانزلاق غضروفي قطني غير ضاغط ما بين الفقرات القطنية الخامسة والعجزية الأولى.


وقررت اللجنة الطبية العليا أن علة الوزير الشياب ناتجة عن طبيعة العمل ونسبة العجز51%.


حاولت "الراي نيوز" التواصل مع الوزير عبر هاتفه الشخصي، إلا أن احدى العاملات في مكتبه أجابت على هاتفه وقالت إنه "في اجتماع وأن الوزير لا يستطيع الإجابة"، وبعد أقل من دقيقة وفي نفس المكالمة "قالت أن الوزير لا يتحدث لوسائل الإعلام وهناك ناطق إعلامي خاص بالوزارة، قائلة: "اكتبوا اللي بدكم اياه واحكوا مع الناطق".

من جابنه قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الأزرعي لـ"خبرني" إن الوزير الشياب لا يتقاضى أي راتب أو حوافز أو "بدلات" عن المعلولية، ولم يتقدم بالكتاب إلى وزارة المالية، والكتب المتداولة هي "تقارير" فقط صادرة عن لجان طبية.
وأكد الأزرعي أن تقارير اللجان صدرت عام 2011 والوزير الشياب لا يتقاضى أي راتب مقابل المعلولية.




 

 
عدد المشاهدات : ( 382 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .