دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-09

Orange الأردن ترعى مؤتمر تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً


 
الراي نيوز
 - أعلنت Orange الأردن عن رعايتها الرسمية لمؤتمر تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً، والذي تنظمه غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في الأردن CAFRAJ، بالشراكة مع IPEMED والبنك الدولي والبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير وبنك الاتحاد وتويوتا المركزية وشركة الحكمة. وسيتم عقد المؤتمر خلال الفترة ما بين 30 آذار و1 نيسان، حيث ستقوم فعاليات يومه الأول في مجمّع الملك حسين للأعمال، والثاني في فندق جراند حياة عمّان.

ويجمع المؤتمر العديد من المتحدثين وروّاد التغيير من الأردن وفرنسا لتبادل الخبرات وقصص النجاح عن طريق تسخير المهارات والكفاءات للنساء في القوى العاملة للمنافسة في الإنتاجية والجودة والابتكار، ليصب ذلك في الهدف الرئيسي للمؤتمر وهو تمكين المرأة. وسيتم مناقشة عدة مواضيع خلال المؤتمر، منها: المرأة في الاقتصاد، المهارات والكفاءات المطلوبة للمرأة للوصول إلى وظائف في القرن الـ21، الحصول على التمويل للمشاريع الريادية النسوية، والنساء في البرلمان، النساء في العلوم، المرأة في وسائل الإعلام وأزمة اللاجئين والنساء والأطفال في المخيمات. 

ويشارك في المؤتمر كل من وزيرة الأسرة والطفل وحقوق المرأة الفرنسية، لورانس روسينيول، ورئيسة لجنة الشؤون الخارجية بالجمعية الوطنية الفرنسية، إليزابيث جيجو، الأميرة وجدان الهاشمي، والرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد، السيدة ناديا السعيد.

وتأتي الرعاية لهذا المؤتمر في إطار حرص Orange الأردن على تعزيز ثقافة الاهتمام بالمرأة وتقدير دورهاّ في جميع المواقعّ، وذلك لإدراكها أهمية هذا الدور إلى جانب إيمانها بالقدرات الكامنة لديها، ويتماشى ذلك مع استراتيجيتها للأعوام الخمسة المقبلة Essentials2020، والتي تسعى لربط الناس بكل ما هو ضروري لهم، وتلبية احتياجاتهم بما لا يقتصر على منتجاتها وخدماتها في عالم الاتصالات، بل يتجاوز ذلك لخدمتهم عبر المؤتمرات المجتمعية والإنسانية المتنوعة التي تنفذها إما منفردة أو بالشراكة مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المختلفة.

عدد المشاهدات : ( 828 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .