دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-08

2250 غرفة فندقية جاهزة لوفود القمة

الراي نيوز
- أكد عاملون في القطاع السياحي بمنطقة البحر الميت أن حوالي 2250 غرفة فندقية جاهزة لاستقبال الوفود المشاركة في القمة العربية المزمع عقدها نهاية الشهر الجاري، مشيرين إلى أن استضافة الأردن لمؤتمر القمة العربية المزمع عقده نهاية الشهر الجاري سيعزز من سياحة المؤتمرات في الأردن، في الوقت الذي تتراجع فيه نسب الاشغال الفندقية نتيجة الظروف السياسية العالمية التي اثرت على القطاع السياحي في الاردن بشكل عام.

واكد مدير العلاقات العامة في فندق كمبنسكي البحر الميت جرير مصاروة انه جرى اتخاذ كافة الترتيبات لاستقبال ضيوف الاردن، مشيرا الى ان 345 غرفة فندقية في الفندق مجهزة بكافة الخدمات اللازمة لمثل هذا الحدث.

وبين مدير المبيعات في فندق كراون بلازا البحر الميت محمد ضرغام ان الفندق على أتم الاستعداد لاستقبال الوفود المشاركة في المؤتمر، لافتا الى ان الفندق يضم 420 غرفة وأجنحة فندقية، اضافة الى تجهيز كافة الخدمات اللازمة للوفود المشاركة.

واشار عاملون في فنادق اخرى الى أن جميع الفنادق جاهزة لاستقبال المشاركين بالمؤتمر، اذ جرى توفير كافة الخدمات اللوجستية اللازمة التي يحتاجها النزلاء، متوقعين ان يشهد العائد السياحي في الأردن ارتفاعا نتيجة انعقاد القمة في هذا الوقت من العام الذي عادة ما يشهد تراجعا بنسب الاشغال.

ويبلغ عدد الفنادق الموجودة في منطقة البحر الميت 9 فنادق منها 6 فنادق فئة الخمس نجوم، وفندقان من فئة الأربع نجوم وفندق من فئة النجمتين، في حين يبلغ عدد الغرف في فنادق البحر الميت 2250 غرفة وجناح مجهزة بكافة الخدمات لاستقبال المشاركين في القمة. 

ويعد مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات الذي سيحتضن القمة العربية الثامنة والعشرين احد الوجهات الاساسية لسياحة المؤتمرات، اذ سبق وان استضاف المنتدى الاقتصادي العالمي عدة دورات.

ويضم المركز 27 قاعة بمساحات مختلفة وتصاميم متنوعة، تتوزع على ثلاثة طوابق، تم تجهيزها بجميع الإمكانات والمرافق والوسائل التي تلبّي احتياجات المؤتمرات بأنواعها المختلفة.

وعلمت 'الغد' ان المركز اكمل استعداداته اللازمة لاستضافة القمة، والتي تمثلت بتوفير وسائل النقل من والى المراكز ومركز اعلامي وقسم للترجمة الفورية، اضافة الى تجهيز فريق كامل للقيام بكل ما يلزم من خدمات.

يذكر ان قمة البحر الميت هي القمة العربية الرابعة التي يستضفها الاردن بعد قمم عمان اعوام 1980 و 1987 و2001.

(الغد)

عدد المشاهدات : ( 1089 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .