دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-05

هذا هو سبب ارتفاع أسعار البندورة

الراي نيوز- بترا

أكدت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك أن من أسباب ارتفاع اسعار البندورة ما يعرف "بالعروة الشتوية الزراعية" متوقعة انخفاض اسعارها قبل نهاية الشهر الحالي.

وقالت الجمعية انها تابعت تطورات ارتفاع اسعار الخضار وعلى وجه التحديد البندورة في مختلف الأسواق المحلية، ولاحظت نتيجة المتابعة والرصد وجود تفاوت في اسعارها بين منطقة واخرى، كما لوحظ تدني اسعارها لدى باعة البسطات او من خلال الباعة المتجولين الذين يشترونها من المزارع مباشرة او عن طريق عرضها للبيع من قبل المزارع مباشرة.

وبين رئيسها الدكتور محمد عبيدات أنه "لا يجوز السير بالمطلق مقاطعة المنتجات المحلية كون ذلك يمثل إضرارا بالاقتصاد الوطني والمزارعين على وجه الخصوص، كما أن امام المستهلك فرصة التقنين من مشترياته نظرا لارتفاع الاسعار ما دام يشعر بأنها ليست وفق قدراته الشرائية نتيجة لأسباب داخلية وخارجية قاهرة وضاغطة على الاقتصاد الأردني"، داعيا وزارة الصناعة والتجارة والتموين الى تشكيل لجنة مهمتها التعاون مع فعاليات السوق المركزي والأسواق المركزية في المحافظات.

وطالب بدراسة وضع أسعار تأشيرية لكل صنف من أصناف الخضار يومياً بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك للوصول الى سعر عادل ومنطقي ومقبول لدى كافة الاطراف سواء من المزارع أو المستهلك على حد سواء لتحقيق العدالة السعرية والتي تحد من فوضى الاسعار وانفلاتها في بعض الاحيان.

عدد المشاهدات : ( 767 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .