دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-02

رئيس ديوان الخدمة : لا مقابلات تعيين عبر سكايب

الرا ي نيوز
:قال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف هميسات ان أقدمية التعيين تسحب من موظف القطاع الخاص المشترك في الضمان الإجتماعي في حال تغيّبه عن الامتحان التنافسي أو المقابلة الشخصية من دون عذر. وأضاف هميسات في حال تغيّب موظف القطاع الخاص عن الامتحان او المقابلة لعدم درايته بموعد الانعقاد يعطى فرصة اخرى للتنافس وفق دوره في جداول الديوان. وأشار الى ان المقابلات الشخصية تجري بطريقة مباشرة ولا مجال لمقابلة المدعوين للتنافس عبر اي وسيلة أخرى كالسكايب وبرامج الاتصال الالكتروني. ولفت الهميسات الى ان الامتحانات التنافسية تعقد الكترونيا في قاعات مخصصة وتظهر نتيجة الامتحان التنافسي للممتحن فور انتهاء امتحانه. وأكد ان الأسئلة الموضوعة اختيرت بعناية حيث راعت لتكون منوعة بين سهل ومتوسط وصعب، لافتا الى وجود بنك أسئلة لكل تخصص موضوع من قبل اساتذة من جميع الجامعات الاردنية. يشار الى ان ديوان الخدمة المدنية يعقد امتحانات تنافسية واستباقية للشواغر الحكومية, ويشترط على المتقدم الحصول على ٥٠٪ من النقاط كحد ادنى في الامتحان للانتقال الى مرحلة المقابلات الشخصية لتجمع النتيجة الكلية وتضاف الى نقاط الأقدمية. 

عدد المشاهدات : ( 286 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .