دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-01

"مياهنا": قرار سحب السيارات الحكومية لم يطبق بعد

الراي نيوز


 - بالرغم من توجيهات الحكومة المستمرة بخفض النفقات وترشيد الاستهلاك في الوزارات والدوائر الرسمية إلا ان شركة مياه الأردن "مياهنا” في الزرقاء لم تلتزم بتلك التوجيهات.

وكان وزير المياه والري حازم الناصر قد وجه منتصف الشهر الماضي كتابا لشركة مياه الأردن (مياهنا) يؤكد فيه ضرورة الالتزام باقتصار قيادة المركبات التابعة للوزارة اثناء وبعد انتهاء ساعات الدوام الرسمي ومبيتها للعاملين بأقسام التشغيل والصيانة والصرف الصحي فقط، على ان يتم سحب المركبات الأخرى كافة، الا ان قراره لم يطبق بعد.


السيارات الحكومية ذات السعة الكبيرة للمحركات، التابعة لشركة مياه الأردن في الزرقاء (مياهنا) لا زالت تتجول في شوارع المملكة بعد انتهاء اوقات الدوام الرسمي لتصطف في آخر الليل أمام منازل الموظفين.

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم شركة مياهنا إبراهيم قبيلات ان الشركة لم تطبق قرار سحب السيارات الحكومية من الموظفين بعد.
 

وأضاف قبيلات لـ "عمون” ان هيئة المديرين في الشركة عملت على تشكيل لجنة من اجل انفاذ قرار ضبط النفقات الا انها لم تنته بعد من كامل تفاصيل عملها.

وأشار الى ان اللجنة بصدد الانتهاء من ملف ضبط النفقات، وفور صدور قراراتها ستكون نافذة على جميع الموظفين في الشركة.

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم وزارة المياه والري عمر سلامة ان اصطفاف السيارات الحكومية امام منازل الفنيين لا يعد تجاوزا أو مخالفة لقرارات الحكومة.

وأضاف سلامة لـ "عمون” ان العاملين في مجال الصيانة ومسؤولي تزويد المياه والمراقبين يعملون على مدار الساعة، ومن الطبيعي ان تبقى السيارات الحكومية معهم للمبيت امام منازلهم.

يذكر ان الحكومة بدأت بإنفاذ قرار ضبط النفقات ووقف الهدر لدعم خزينة الدولة وتخفيض عجز الموازنة ضمن خطة للإصلاح الاقتصادي.








مقالات ممكن أن تعجبك

عدد المشاهدات : ( 660 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .