دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-28

الأمير زيد يحذر الساسة المتهورين

الراي نيوز



 ذكّر المفوض السامي لحقوق الإنسان، سمو الأمير زيد بن رعد، القادة السياسيين الذين يشنون حملات اليوم ضد حقوق الإنسان العالمية أو يهددون بالانسحاب من المعاهدات الدولية أو الإقليمية والمؤسسات الداعمة لها، بما حققه العالم على مدى 7 عقود، وبما ستخسره البشرية إذا نجحت تهديداتهم في القضاء على حقوق الإنسان العالمية.

وحذر سمو الأمير زيد، خلال افتتاح الدورة العادية الرابعة والثلاثون لمجلس حقوق الإنسان، 'من مخاطر اعتبار حقوق الإنسان أمرا مفروغا منه'، مضيفا 'لا يمكن السماح للساسة المتهورين، بوضع حقوقنا وحقوق الآخرين ومستقبل كوكبنا، جانبا'.

وقال سموه 'وضعت حقوق الإنسان في ديباجة ميثاق الأمم المتحدة ليس في آخرها أو كركيزة ثالثة أو زيادة أدبية. كانت هناك. جاءت في المرتبة الأولى. كان يُنظر إلى حقوق الإنسان كشرط انطلاق ضروري، لأنه في يوم 26 من حزيران 1945، يوم التوقيع على الميثاق، قَتْلُ البشر على نطاق غير معروف حتى يومنا هذا، كان قد وصلَ للتو إلى نهايته.' وشبه سمو الامير زيد حقوق الإنسان بتنفس الهواء، والحاجة إلى الأوكسجين.

كما أشار سموه إلى المسيرات الشعبية التي جرت الشهر الماضي في الولايات المتحدة وحول العالم، معربا عن فخره بمشاركة موظفيه فيها، وقال: 'إنني وغيري من نشطاء حقوق الإنسان لن نقف مكتوفي الأيدي، فيما هناك الكثير الذي قد يخسره العالم'.



مقالات ممكن أن تعجبك

الطريق اللى الولايات المتحدة لم تعد صعبة ومعقدة بعد اليومglobalusagreencard

الحب الحقيقي ..

السفير الكويتي و تهريب "أبو عمار" في أحداث 1970

قدم طلب الان وإفحص إذا ما كنت مؤهل للحصول على البطاقة الخضراء الامريكيةglobalusagreencard

الطريق اللى الولايات المتحدة لم تعد صعبة ومعقدة بعد اليومglobalusagreencard

اكتشف كيف يمكنك أن تستورد بضائع رخيصه من الصين لتبيعها في ربح عاليAlibaba.com

سيارة وصفي .. ذكرى من ذاك الزمن الجميل (صور)

الخارجية الأمريكة تنشر صورة لمجندات سوريا

إحصل على تخفيضات كبيرة على ماركات عالمية بشراء كميات بالجملةAlibaba.com

رد دعوى ضد وزير الداخلية ومدير المتابعة والتفتيش

اللوزي نائبا لرئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا



          

عدد المشاهدات : ( 305 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .