دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-27

الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية تستقطب استثماراً جديداً

الراي نيوز

- بترا

استقطبت مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية في الكرك استثمارا صناعيا جديدا في مجال الصناعات الغذائية، متخصصا بصناعة الآيس كريم، بحجم استثمار يزيد على مليون دينار سيوفر قرابة 20 فرصة عمل على المدى القريب، و 50 فرصة أخرى على المدى البعيد.

وبحسب بيان لشركة المدن الصناعية اليوم الاثنين، وقعت الشركة اتفاقية الاستثمار الجديد مع شركة الموطأ الأردنية لصناعة الآيس كريم، التي أكدت أن اقامة مصنعها في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية جاء بعد دراسة مستفيضة لمواقع المدن الصناعية في مختلف مناطق المملكة وما تقدمه من تسهيلات وحوافز واعفاءات ضريبية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية جلال الدبعي انه ونتيجة للطلب المتنامي للاستثمار في مدينة الحسين بن عبد الله الثاني الصناعية قامت الشركة ببناء ما يقارب 10 آلاف م2 من المباني الصناعية متعددة المساحات في المدينة، حيث تم تأجير وبيع ما يقارب 75 بالمئة منها، كما تعتزم الشركة إقامة 5 آلاف م2 من المباني الصناعية الإضافية لاستيعاب الطلبات الاستثمارية المتنامية في المدينة.

وأوضح الدبعي أن عدد الشركات الاستثمارية في المدينة بلغ 32، بلغ حجم صادراتها 103 ملايين دينار في قطاعات مختلفة أهمها الغذائي والطبي والتغليف، مشيرا الى أن هذه الشركات وفرت قرابة 4 آلاف فرصة عمل حتى نهاية عام 2016.

من جانبه، أشار مدير عام شركة الموطأ لصناعة الى المزايا الاستثمارية التي تتمتع بها المدينة الصناعية، مؤكدا أن الشركة ستوظف قرب المدينة من ميناء العقبة وشبكة الطرق لخارجية لتعزيز صادراتها لكل من السعودية والعراق والدول المجاورة، مؤكدا التزام الشركة بمضاعفة عدد فرص العمل.

عدد المشاهدات : ( 726 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .