دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-27

مؤتة : مؤتمر دولي يلوحُ في الأفق لكلية الحقوق



الراي  نيوز - تعتزم كلية الحقوق في المستقبل القريب تنظيم مؤتمر دولي ؛ يجتمعُ فيه أهل الاختصاص من دول صديقة وشقيقة وذلك تحقيقاً لرسالة الكلية الداعية للتميز والذي أصبح عنواناً للكلية منذ سنوات تشكيلها حتى الساعة (حسب عميدها الدكتور جعفر المعربي ) >

وكان رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة قد زار الكلية ضمن سلسلة جولات شملت كليات الجامعة حيثُ التقى عميدها وكادرها التدريسي وأشاد بما وصلت إليه الكلية من حالة إبداعية وما أبلغُ من حصولها على نتائج مشرفة في امتحان الكفاءة الجامعية وهذا برهان على سيرها بالاتجاه الصحيح ، الامر الذي جعل استحداث ماجستير الملكية الفكرية فيها ثمرةً من ثمار التألق باعتباره نهجاً قويماً للكلبة وكادرها .'وفق تعبيره' 

وقد تميزت الكلية بنشاطاتها المتنوعة لتحصل على نتائجَ متقدمة في مسابقات المحاكمات الصورية للطلبة الأمر الذي يعزز من الثقة في خريج الكلية لينهض بمسؤولياته المعرفية مستقبلاً في مياديين العمل والانجاز. 

ومن ضمن هذه الأنشطة النوعية التي تهدف إلى ترسيخ المعلومة القانونية في أذهان الطلبة اللقاء الذي نظمَ في الكلية للطلبة حيث عرضَ فيه رواية تتضمن قضية قانونية معينة وبعدها فتحَ باب النقاش حولها ، وتفصيل تكيفها القانوني إذ كانت المادة محور النقاش هي المادة 308 من قانون العقوبات ما لها وما عليها من وجه نظر الطلبة. 

وحسب الدكتور عبدالرؤوف الكساسبة الذي أدار اللقاء فإن هذا الأسلوب من شأنه تحفيز الطلبة على الإبداع الأدبي المتصف بحبكة روائية تتضمن قضية قانونية ما مما يثبتُ المعلومة ويزيد من تجربة الطلبة ومعارفهم. 

والجدير ذكره بأن الكلية حققت نتائج مشرفة في بطولة المحاكمة الصورية إذ فاز بالمستوى الثاني على مستوى جامعات المملكة ممثلة بالطالبة رشا أبو شخدم والطالب محمد النوايسة وفازت أبو شخدم بجائزة أفضل مرافعة مدعي عام في تلك المسابقة ، وخلال اللقاء سابق الذكر قام عميد كلية الحقوق بتكريم الطالبين على هذا الانجاز العلمي الدال على نوعية طلبة الكلية المتميز. 

عدد المشاهدات : ( 332 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .