دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-27

رد دعوى طالبة طب ضد جامعة العلوم والتكنولوجيا



الراي نيوز

- ردت المحكمة الادارية دعوى طالبة طب تدرس في جامعة العلوم والتكنولوجيا كانت تقدمت بطلب لتصويب وضع قبولها في كلية الطب البشري في البرنامج الموازي الى القبول العادي، حيث امتنعت الجامعة عن اجابة طلبها.

وكشف قرار المحكمة ان الطالبة اردنية الجنسية وتقدمت لامتحان الثانوية العامة وحصلت على معدل 93% وتم قبولها في كلية الطب البشري في الجامعة، ولكون والدتها عملت في الجامعة مدة 11 عاما ثم استقالت من العمل فحصلت على نصف 'موازي'.

وطالبت بعد ذلك بمساواتها مع مثيلاتها وتحويلها للقبول العادي الا ان الجامعة لم ترد على طلبها .

وردت المحكمة دعواها لان قانون الجامعة لم يمنح رئيسها صلاحية تصويب الاوضاع في مثل حالة هذه الحالة، وبذلك فان الرئيس ليس هو الجهة المختصة بإصدار القرار المتعلق بتصويب أوضاعها، ولا يمكن ان ينسب اليه قرار ضمني بالرفض، وحيث ان دعوى الالغاء تقام على مصدر القرار الاداري فان ما اسمته الطالبة بالقرار الاداري لا يصح ان يكون محلا للطعن 

عدد المشاهدات : ( 277 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .