دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-27

إزالة أكشاك على طريق البحر الميت .. صور

الراي نيوز
 - نفذت وزارة الداخلية الاثنين حملة لإزالة الأكشاك المخالفة على طول الطريق الواصل إلى البحر الميت وشواطئه لما تشكله من تعديات على الممتلكات العامة وصورة غير حضارية.

وقال الحاكم الادراي للواء الشونة الجنوبية في محافظة البلقاء الدكتور باسم مبيضين إن جميع هذه الأكشاك مخالفة وغير مرخصة وتعتدي على حرم الشارع بشكل غير قانوني ولا تطبق معايير الصحة والسلامة العامة .

واوضح المبيضين انه تم إحضار أصحابها قبل شهر وتوقيعهم على تعهدات لإزالة هذه الأكشاك ومختلف أشكال الاعتداءات حيث تم تنفيذ الحملة الْيَوْمَ دون اي عوائق ورفض من قبل المواطنين.

إلى ذلك، قال المهندس احمد العبيني مدير عمليات ضبط البيع العشوائي في أمانة عمّان إن بعض أصحاب الأكشاك يحصلون على التيار الكهربائي بطرق غير قانونية عن طريق استجرار التيار من الاعمدة حيث تم ازالة جميع الأكشاك لما تشكله من مخالفة للقانون وتشويه للمنظر العام.

وأوضح العبيني ان جميع هذه الاعمال التي تنفذها أمانة من اعمال رش ومكافحة القوارض والنظافة للطرق تأتي استعدادا لعقد مؤتمر القمة المزمع عقده في الاردن في نهاية آذار المقبل.  


عدد المشاهدات : ( 496 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .