دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-25

ما الذي دار في غرفة خلع ملابس الريال بعد هزيمة فالنسيا ؟

 
الراي نيوز



 فرط فريق ريال مدريد بثلاث نقاط في صراع الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما تلقى هزيمة مفاجأة 2-1 يوم الأربعاء الماضي على يد نظيره فريق فالنسيا في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر من الليجا على ملعب ” ميستايا ” , وهو الأمر الذي جعل حالة من الاستياء في غرفة خلع الملابس في ظل رغبة الفريق في التتويج باللقب .
 
صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقريرها لها ” بعد مباراة فالنسيا تحدث لاعبو ومدرب ريال مدريد عن أمور كعدم التركيز وغياب الكثافة , وهو أمر متكرر لتبرير الخسائر وحتى الأداء السيء , هذه هي الصورة التي أُظهِرت للخارج , ولكن في الداخل وتحديداً غرفة الملابس دار حديث عن غياب الدقة ونقص في كرة القدم خلال بعض الفترات ” .
 
وأضافت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” أول من تحدث عن الكثافة هو زيدان الذي يُقدِسها قائلاً : ’ لن نفوز لمجرد وجودنا على أرض الملعب , كنا غائبين في مرتين وتلقينا هدفين ’ , بينما مارسيلو ذهب أبعد من ذلك وقال : ’ لا توجد أعذار , نحن المُتسببين ولا يمكن أن ندخل بهذا الشكل في مباراة كهذه , تلقينا هدفين ساذجين”.
 
وواصلت الصحيفة ” لكن في غرفة الملابس لم يتحدث اللاعبين بشيءٍ من هذا القبيل , وعلاوة على ذلك نفى راموس نفسه على العلن أمور مثل إنعدام الكثافة والتركيز , رجال زيزو ​​والمدرب الفرنسي على علم بأن الفريق في المباريات الأخيرة لم يسيطر على إيقاع اللعب خلال بعض المراحل وهو ما أسفر عن خسائر ” .
 
واستطردت الصحيفة في تقريرها قائلة ” اللاعبين و المدرب الفرنسي على علم بأن الفريق في المباريات الأخيرة لم يسيطر على إيقاع اللعب خلال بعض المراحل وهو ما أسفر عن خسائر , فريق زيدان خسر نقاط كانت تبدو محسومة نظرياً مثل نقاط فالنسيا وساهمت بالتالي في إبقاء حظوظ جميع المتنافسين على اللقب قائمة ” .
 
وقالت الصحيفة أيضاً في تقريرها ” سعى قادة الفريق لإيجاد تفسيرات عبر مبدأ النقد الذاتي , حيث تحدثوا عن الحلول المناسبة لمثل هذه الحالات بعيداً عن تبرير الفشل بقلة التركيز , في التحليل الذي قام به لاعبو ومدرب الفريق لم يتحدثون عن مباراة فالنسيا فحسب بل طال الحديث ليشمل مباريات مثل أوساسونا وحتى نابولي ” .
 
وأختتمت الصحيفة ” وكأسباب لتفسير الهزيمة خرج الفريق بنقاط بارزة مثل الاختلالات الدفاعية والهجومية رغم أن الجماهير لا تُلقي لها إهتماماً , جميع هذه الأخطاء عُرِضت بدافع البحث حلول وليس اللوم ,اللاعبون يريدون الليجا ولكن الأداء مؤخراً كان مؤشر خطير , الأداء ينخفض بعيداً عن البرنابيو لذلك مواجهة فياريال مقلقة , ملعب آخر ليس سهلاً ” .

عدد المشاهدات : ( 1117 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .