دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-25

الجزيرة والوحدات يتنازعان "الصدارة" والأهلي في ضيافة ذات راس

الراي نيوز

 تتجه الأنظار اليوم صوب القمة المنتظرة بين فريقي الجزيرة والوحدات، والتي تقام  عند الساعة الخامسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، في ختام مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
وتكمن اهمية لقاء الفريقين في كون الجزيرة (المتصدر برصيد 29 نقطة)، يطمح بتخطي عقبة الوحدات (الثاني برصيد 28 نقطة)،  للمضي وحيدا في الصدارة، في الوقت الذي يحشد الوحدات قواه لانتزاع الصدارة عبر الفوز في مواجهة اليوم.
وعند الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم، على ملعب ستاد الأمير فيصل في الكرك، يستضيف فريق ذات راس (الحادي عشر برصيد 7 نقاط)، نظيره فريق الأهلي (الثامن برصيد 16 نقطة).
الوحدات*الجزيرة
هي قمة من العيار الثقيل، تلك التي تجمع الجزيرة والوحدات، حيث تحتدم حدة الصراع على صدارة دوري المحترفين، من خلال المواجهة التي تجمع المتصدر الجزيرة بوصيفه حامل اللقب في السنوات الثلاث الماضية الوحدات، والتي يشعلها فارق النقطة لصالح الجزيرة، فكلا الفريقين يبحث عن الفوز والتمسك بالصدارة والإطاحة بالآخر، ويتوقع أن تحظى القمة بحضور جماهيري كبير.
يدخل الجزيرة المتصدر لقاءه اليوم بطموح الفوز وتوسعة الفارق والابتعاد بالصدارة، وهو يدرك أن "المارد" الوحداتي منتش بأداء رائع وفوز ثمين على النجمة اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي.
والوحدات الساعي لرد اعتبار الذهاب والقفز على موقع الصدارة، يدرك ان منافسه ليس بالفريق السهل، فالفريق المقابل هو الجزيرة المتصدر والحالم باستعادة امجاده الغابرة، واللقاء يحمل قمة هذه الجولة، ويتوقع أن يكون مثيرا وحماسيا ولن يكون مغلقا بل سيكون مفتوحا من أجل الوصول للمرمى، خاصة أن الفريقين يضمان عناصر قادرة على عمل الفارق في الأداء والنتيجة.
المباراة وعلى ضوء المستويات الفنية للفريقين، تعتبر قمة كروية ساخنة، وتتوفر لها جميع فرص الإثارة والتشويق الكروي.
فنيا قد يلجأ المدير الفني للوحدات عدنان حمد في ظل الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق، والارهاق الشديد الذي يعيشه بعض نجومه جراء ضغط المباريات محليا وآسيويا، الى ذات التشكيلة التي عزفت بإبداع في شوط المباراة الثاني امام النجمة، من خلال ترك المجال لنجم الفريق منذر ابوعمارة للتحرك كلاعب حر في وسط الميدان بعيدا عن الرقابة والدفع بالواعد أدهم القرشي لمركز الجناح اليمين امام عمر قنديل، ويلعب ليث البشتاوي على الطرف الايسر امام محمد الدميري، فيما يتقدم احمد ماهر خلف المهاجم بهاء فيصل، ويتولى احمد الياس ورجائي عايد قيادة العمليات الهجومية من منطقة العمليات، على ان تناط مهمة حفظ العمق الدفاعي امام مرمى الحارس تامر صالح بالثنائي طارق خطاب وسبيستيان، والفريق بلا شك يعي تماما قدرات فريق الجزيرة وارتفاع الروح المعنوية لدى لاعبيه، لذلك لن يغامر كثيرا في العمليات الهجومية على حساب الواجبات الدفاعية، وسيلعب وفق اسلوب متوازن من أجل تحقيق المطلوب.
ولا شك أن الجزيرة المنتشي بانتصاره على شباب الأردن في الجولة الماضية، يعي تماما قدرات الوحدات، وسعيه للفوز لكنه لن يستسلم لهذا، وسيدفع بكل قواه لتحقيق فوز جديد على منافس عنيد ومتمرس، خاصة وأنه يعتمد على مجموعة متجانسة من عنصري الشباب والخبرة، يأمل في البقاء على قمة لائحة الترتيب، وتبدو نقاط المباراة الثلاث بمثابة محطة العبور الحقيقية للفريق نحو تحقيق الحلم، ويعتمد على حيوية فراس شلباية وعمر مناصرة وعامر ابوهضيب ومحمد طنوس إلى جوار خبرة فهد اليوسف ومحمد وائل ومارديك ماردكيان، في تنفيذ العمليات الهجومية الخاطفة لإقلاق راحة حارس الوحدات تامر صالح وهز شباكه، وبالتالي ضمان نقاط المباراة التي تعني الكثير في هذه المرحلة من عمر الدوري.
التشكيلتان المتوقعتان
الوحدات: تامر صالح، سبيستيان، طارق خطاب، أدهم القريشي، محمد الدميري، رجائي عايد، أحمد الياس، ليث البشتاوي، منذر أبو عمارة، احمد ماهر وبهاء فيصل.
الجزيرة: أحمد عبدالستار، يزن موسى، زيد جابر، مهند خيرالله، عمر المناصرة، فراس شلباية، عامر ابوهضيب، محمد طنوس، محمد وائل الرفاعي، فهد يوسف ومارديك كيفورك.
الاهالي *ذات راس
تعتبر المباراة بمثابة بداية البحث عن النجاة، ومغادرة المراكز الاخيرة بالنسبة لفريق ذات راس، أملا في البقاء في الاضواء لموسم آخر، فيما يأمل الاهلي الذي قدم مباراة للذكرى امام الجيش السوري آسيويا، الى تحقيق الفوز للتقدم نحو موقع افضل على سلم الترتيب.
ومن هنا، تكمن اهمية المباراة بالنسبة للفريقين اللذين سيدفعان بكامل اوراقهما في المواجهة، سعيا لإضافة ثلاث نقاط الى رصيدهما، وبالتالي يتوقع ان تشهد المباراة  اثارة وندية تحتاج فقط الى ان تجسد على ارض الميدان، وهذا ما سيضعه فرسان الفريقين نصب اعينهم.
فريق نادي ذات راس سيدفع بكامل اوراقه في مواجهة اليوم، وهذا ما سينتهجه مدرب الفريق من خلال العمل على تأمين الخط الخلفي بزرع احمد النعيمات وعادل الأدهم وعمر الشلوح وعبدالله مسلم، وتكليفهم بفرض الرقابة على مهاجمي الأهلي ماركوس والحاج مالك أملا في منعهما من الوصول الى مرمى الحارس محمد ابوخوصة، اما في منطقة الوسط فتكمن قوة ذات راس الذي يعتمد على حازم جودت في قيادة العمليات بالتعاون مع علاء الشلوح ومحمد يوسف وعبدالعزيز سريوه، وستكون مهمة هذا الرباعي مزدوجة في تعطيل خط الوسط الاهلاوي، وشن الهجمات على مرمى الحارس مالك شلبية عبر البحث عن اقصر الطرق المؤدية اليه، او محاولة امداد ثنائي الهجوم ايمن الطريفي وسامر السالم لتولي هذه المهمة.
مدرب فريق النادي الاهلي جمال محمود يدرك جيدا عناد خصمه وحاجته للفوز، لذلك سيعمد الى الموازنة بين الواجبين الدفاعي والهجومي، خاصة في منطقة الوسط التي يعتمد عليها في جني النقاط، وسيتولى عبيدة السمارنة ادارة دفة عمليات فريقه بمساعدة محمد العلاونة ومحمود مرضي ويزن ثلجي، وسيكون الاعتماد بشكل اساسي على الاطراف التي تهدف الى خلخلة دفاعات ذات راس قبل ارسال الكرات العرضية الى ماركوس والحاج مالك.
وبالطبع لن يغفل الاهلي عن تعزيز قدراته الدفاعية، وتشييد ساتر دفاعي امام مرمى شلبية، وذلك بالإيعاز الى دينيس واحمد الصغير ومحمد عاصي ومحمد السلو بعدم المبالغة في الاندفاع نحو ملعب ذات راس، وتشديد الرقابة على الطريفي والسالم. 
التشكيلتان المتوقعتان 
الأهلي: مالك شلبية، دينيس، احمد الصغير، محمد عاصي، محمد السلو، عبيدة السمارنة، يزن ثلجي، ماركوس، محمود مرضي، محمد العلاونة والحاج مالك.
ذات راس: محمد أبوخوصة، أحمد نعيمات، عمر الشلوح، عبدالله مسلم، علاء شلوح، حازم جودت، عبدالعزيز سريوه، عادل الأدهم، ايمن الطريفي، محمد يوسف وسامر السالم.

عدد المشاهدات : ( 921 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .