دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-23

فوزي ورمزي أبناء د. هاني الملقي .. فمن جاء بــ عمر!!

الراي نيوز
:نفى مصدر مقرب من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي أن يكون الشخص الذي انتشر منشوره على مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " ويحمل الاسم " عمر الملقي " هو من أبناء رئيس الوزراء . 


وبين المصدر بان رئيس الوزراء د. هاني الملقي لديه من الابناء الذكور اثنان فقط ....هما فوزي ويعمل في الملكية الأردنية ، والآخر رمزي وهو طالب يدرس خارج البلاد .  وأوضح المصدر بان المنشور الذي انتشر على " الفيسبوك " ويحمل اسم كاتبه " عمر الملقي " لايمت لرئيس الوزراء بأي صلة من الدرجة الأولى ، الأمر الذي يتوجب على كافة المواطنين تحري الدقة والاستفسار عن المعلومة الحقيقية قبل الحكم على معلومات هي في الاصل مرفوضة رفضاً باتاً وغير حقيقية على الإطلاق . وأكد المصدر بان الرئيس الملقي من ابناء الأردن الغيورين ، ولايمكن تحت أي ظرف من الظروف ان يسمح لاي شخص الإساءة بأي شكل من الإشكال للوطن وأبناءه .


 مؤكداً بأنه لايُمكن أن يكون التعبير عن حرية الرأي عبر مواقع التواصل الاجتماعي  مفتاحًا للإساءة إلى الوطن وابناءه ، والافتراء عليه، أو التعدي على سيادته، وكينونته، وعندما يكون الأمر كذلك، فإنه حتماً يُريد شراً بالوطن، والإساءة إليه. وبين بان هذا الامر هو واحد من امور كثيرة يحاول بها اعداء الوطن الذي يعملون في الظلام وينشطون للخراب والعبث  بوسائلهم الغادرة والدنيئة خلق فوضى لتحقيق مطامعهم وأحلامهم بعيدة المنال ، لكن توفيق الله عزوجل للوطن الغالي ولقيادته الهاشمية ووحدة الشعب الاردني حال دون تحقيقها . 

 
عدد المشاهدات : ( 1664 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .