دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-23

المومني: لم نرفع 70% من السلع


الرا ي  نيوز
- قال وزير الاعلام - الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الحكومة لم ترفع اسعار 70% من السلع الغذائية الاساسية ، كما لم ترفع اسعار أي سلعة غذائية اساسية.
واضاف المومني في تصريحات صباح الخميس لبرنامج "أخبار وحوار" والذي يقدمه الإعلامي صدام راتب المجالي على شاشة التلفزيون الأردني : كان هناك الكثير من اللغط والتضليل من بعض وسائل الاعلام ، خصوصا في موضوع رفع اسعار الخبز ، وتحدثت شخصيا مع بعض وسائل الاعلام وشرحت لهم حقيقة ما جرى.
وتابع المومني : الخبز العادي لن يمسه أي رفع للأسعار ، وهناك بعض انواع من الخبز الفاخر الذي لا يستخدمه المواطن العادي ، والذي يجب ان يفرض عليه ضريبة.
واوضح المومني انه بعد الازمة الاقتصادية الحادة التي المت بالبلاد في تسعينات القرن الماضي ، قررت الحكومة في ذلك الوقت فرض ضريبة مبيعات قدرها 16% على جميع البضائع ، ولكن كل قطاع كان يطلب من الحكومة اعفاءه من الضرائب ، فحصل هناك بعض التشوهات ، فأصبحت بعض المواد تأخذ ضريبة 0% واخرى 7% واخرى 4% ، على الرغم من انها سلع لا تهم المواطن في الطبقة الفيرة والوسطى ، مشيرا الى الحكومة تريد اصلاح هذه التشوهات.
وبين المومني ان منحنى الاسعار على السنوات الثلاث الاخيرة يشير الى ان الاسعار بقيت ضمن مستوياتها.
واشار الى الحكومة قررت تثبيت الاسعار في المؤسستين المدنية والعسكرية ، وهذا الامر يعد من اهم وسائل ضبط الاسعار في السوق ، ولكي لا يستغل البعض القرارات الحكومية ويرفع الاسعار ، ويحمل الحكومة المسؤولية ، داعيا المواطنين الذين يشعرون بفرق في الاسعار الى شراء حاجياتهم من المؤسسة المدنية واو العسكرية.
وقال المومني ان بعض المواد شهدت تراجعا للأسعار خلال السنوات الماضية وعلى رأس تلك المواد اللحوم ، حيث كان كيلوا اللحم البلدي قبل سنوات يصل الى 11-12 دينار ، وانعكست المرونة في القرار الحكومة بخصوص استيراد اللحوم على الاسعار.

عدد المشاهدات : ( 826 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .