دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-23

النائب القضاة يرد على الاتهامات ويهاجم الحكومة


الراي نيوز
 - قال النائب محمد نوح القضاة معلقا على الانتقادات التي طالته بعد حملة التوزيع بالزرقاء : فكرة ان الصدقات تكون سرا هي افضالية وليست واجب ولاضير ابدا من الترويج للخير؟

واشار القضاة خلال مقابلة تلفزيونية على قناة الحقيقة الدولية 'واضح بان الحكومات الاردنية هي الوحيدة التي تلقي بمواطنيها للتعبير عن رفصهم لاي قرار اقتصادي للنزول للشارع كنوع من انواع الحراك الرافض لكثرة الصفعات التي يتلاقها المواطني شواء اقتصادية او غيرها' .

وعن ما يتم نشرة هنا وهناك بان الوزير القضاة له رأي مع الشيعه فال : التعامل مع 'الشيعه' له مسارين سياسية 'سواء في التقارب او التباعد' ودينية ااما السياسية فلها الحكومة هي التي تقرر التقارب او التباعد وهذا حسب المصلحة اما الدينية فانا ارفضهم تماما لكثير من الاعتبارات .

ولفت الوزير السابق الداعية الشيخ القضاة من اراد ان يكون ذات تأثير في الكلام فعلية بـ الصدق في قلبة ومخاطبة الناس في حاجاتهم .

واشار الى ان الحكومة في الاردن ليست جادة في محاربة الفساد والدليل على ذلك بان معظم المسؤولين في الاردن تجار ' والتجارة والامارة ' لا يجتمعان ابدا وانهى القضاة كلامة بان في الاردن سياسة تحطيم رجالات الدولة 

عدد المشاهدات : ( 424 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .