دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-23

احمد جبريل سيدخل الاردن لتحرير فلسطين .. والبطوش : انه مأفون! "فيديو"

الراي نيوز
- قال الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة، أحمد جبريل إن 'ابتعادنا أو اقترابنا من أي طرف يرتبط بمدى ابتعاد أو قرب هذا الطرف من القضية الفلسطينية'.
وفي لقاء عبر قناة ' الميادين' الفضائية من طهران، اعتبر جبريل أن 'الثورة الإيرانيّة تجمع الأمّة اليوم في إيران لتحاسب نفسها عمّا فعلته لفلسطين'، مشيراً إلى أنه كان يرغب بأن تكون تسمية هذا المؤتمر 'فلسطين وسبل تحريرها من نهرها إلى بحرها'.
وحمّل جبريل 'دول عربيّة عدّة' المسؤولية عن الوضع الكارثي الذي وصلت إليه القضية الفلسطينية اليوم، معتبراً أن 'تحرير فلسطين مسؤولية عربية وإسلامية وليست مسؤولية الفلسطينيين وحدهم.. سندخل الأردن بهدف تحرير فلسطين سواء وافق أو رفض'، مضيفاً إن 'هناك انحرافاً اليوم عند بعض الفلسطينيين أيضاً في فهم طبيعة الصراع مع العدو الصهيوني'.
ورد عليه المذيع فورا بالقول 'يا ساتر يارب'..؟(الدقيقة 28 في الفيديو)..
وشدد جبريل على أن الشعب الفلسطيني غير قادر على تحرير فلسطين منفرداً، وأنه 'ليس بالمال والسلاح فقط تتحرّر فلسطين بل بإشتراك الجميع وتحديد أدوارهم'.
واعترف خلال المقابلة انه التقى مع الجنرال الايراني قاسم سليماني في طهران ..

النائب الاسبق بسام البطوش علق بالقول على جبريل :

أحمد جِبْرِيل يهدد من طهران حيث ينعقد مؤتمر لدعم القضية الفلسطينية بدخول الأردن لتحرير فلسطين !!
نعلم أن بندقيتك يا جِبْرِيل تتجه صوب كل الاتجاهات عدا فلسطين ، ونعلمك أن الجولان على مرمى كذبة منك ومن شلة الممانعة؛ فلماذا لا تقتحمها بموافقة سيدك بشار وشيخك سيد المقاومة؟!!
ملاحظة: هذا المأفون محرم عليه دخول الأردن منذ عام 1971.




 
عدد المشاهدات : ( 597 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .