دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-22

احتجاج ابناء عزة على رفع رسوم الجواز الاردني


الراي نيوز
 - شارك العشرات من أبناء قطاع غزة ، الاربعاء ، في وقفة احتجاجية أمام مبنى دائرة الاحوال المدنية الرئيسي في منطقة طبرور بالعاصمة عمان احتجاجا على قرار رفع رسوم جواز السفر .
واحتج المشاركون على ما وصفوه بمسلسل الهجوم على أبناء قطاع غــزة ، واصفين قرار رفع رسوم الجوازات بالظالم والمجحف ، مطالبين بالتراجع عن القرار .
وقالوا ان رفع رسوم جاز السفر نقطة في بحر معاناة ابناء قطاع غزة في الاردن ، والتي تشمل مجالات العمل والصحة والتعليم وتصاريح العمل ، على الرغم من ان اغلبهم ولدوا في الاردن ، ويحملون جواز أردني .
واضافوا انه لا يجب ان يعامل ابناء غزة في الاردن كاللاجئين او الوافدين ، فهم من مواليد الاردن ، وتربوا على الولاء والانتماء للأردن والعائلة الهاشمية – بحسب تعبيرهم - .
يذكر ان مجلس الوزراء اعلن قبل ايام عن بدء تطبيق استيفاء الرسوم الجديدة لجوازات السفر.

 
عدد المشاهدات : ( 504 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .