دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-22

النائب السعود: سأمنع التلفزيون الاردني من القبة

الراي نيوز


قال رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود إن التلفزيون الاردني يأخذ بعض اللقطات دون العمل على ايصال المعلومة الصحيحة، وتابع قائلاً "والله اذا بقي الوضع كما هو لامنع التلفزيون الاردني ان يدخل القبة وخليهم يحولوني على لجنة السلوك النيابية".


حديث السعود جاء خلال لقاء اللجنة بوزيرالشؤون البرلمانية موسى المعايطة في دار مجلس النواب الاربعاء ، حيث بين ان الاعلام الرسمي لا يقوم بدوره الفاعل بإيصال المعلومة الصحيحة للمواطن ، ضارباً المثل في قضية اتفاق الحكومة مع لجنة فلسطين النيابية لاعادة المعالجة الطبية لابناء قطاع غزة.


واضاف السعود "حتى التلفزيون الاردني يأخذ بعض اللقطات ويذهب دون العمل على ايصال المعلومة الصحيحة وابراز ما يقوم به مجلس النواب او الحكومة بالشكل الصحيح/ " ، وتابع قائلاً "والله اذا بقي الوضع كما هو لامنع التلفزيون الاردني ان يدخل القبة وخليهم يحولوني على لجنة السلوك النيابية".


وذكر السعود في اللقاء الذي حضره مندوب الراي نيوز كيف غاب الاعلام الرسمي عن قضية شغلت الرأي العام وهي اصدار تصاريح العمل لابناء قطاع غزة وتبين بعد لقاء وزير العمل ان هذا الاجراء لحماية العامل الغزي والحفاظ على حقوقه ، متسائلا اين دور الاعلام الرسمي في توضيح مثل هذا القرار.

 
عدد المشاهدات : ( 1339 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .