دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-21

النواب يحول سؤالاَ الى استجواب للحكومة حول قضية الشهيد زعيتر

الراي نيوز
:تسائل النائب محمود الطيطي خلال جلسة النواب صباح الثلاثاء عن تفاصيل قضية الشهيد القاضي رائد زعيتر اين وصلت ثلاث سنوات ما هي نتائج التحقيق ، وما هي عدد الاسرى في سجون الاحتلال ولماذا هناك اشخاص تم الافراج عنه والى الام ليش مسموح له بالدخول الى الاردن.


 بدوره رد وزير الاعلام محمد المومني كون وزير الخارجية في مهمة رسمية في مصر ، انه بالنسبة لتفاصيل اكثر في قضية الشهيد رائد زعيتر قال"هناك تفاصيل تحقيقة لا يجب الافصاح عنها في هذه المرحلة وهناك لجنة تم تشكيلها ويتم مقارنة التفاصيل التحقيقة كلملة بسن المحاضر لكل من تواجد في الموقع لا يوجز الافصاح عنها ، حيث ان اعضاء اللجنة من القوات المسلحة ، ومن وزارة الخارجية. وبخصوص قضية الاسرى قال المومني" هذه الارقام مسجلة في سجلاتنا ولدينا مزيد من التفاصيل وكل ذلك موضو ونتابع هذه القضية في اقصى درجات الحزم بما في ذلك سفارتنا في تل ابيب. ورد النائب صالح العرموطي" امر مؤسف ان يصدر عن ناطق رسمي باسم الحكومة هذا الكلام " التحقيق لا يزال قائم هل التحقيق في دولة قانون مؤسسات يستمر ثلاث اعوام هناك صمت يجب ان يكون هناك مسائلة لكل ما يجري ، وانت يا وزير الاعلام في لقاء لنا قلت حينها تنظر الجواب خلال ٢٤ والى الان نتظر. ورد النائب الطيطي "ما هذه الجهود التي اسمترت ٣ سنوات وهناك كاميرات موجودة المجرم الذي قتل الشهيد ما زال طليق لماذا لا نعمل معه مثل ما حصل مع الدقامسة" ، ليحول الطيطي السؤال الى استجواب لعدم اقتناعه بالاجابة. 

عدد المشاهدات : ( 419 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .