دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-20

مناشدة لطارق ابو الراغب المخابرات والجيش بنقل رسالتين للملك!



الراي نيوز
- وجه المحامي والناشط السياسي طارق ابو الراغب مناشدة لرئيس هيئة الأركان الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات ومدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي بالتدخل وايصال رسالة المواطن بعد ان اغلقت الحكومة ومجلس النواب الأبواب أمامهم.

وتالياً نص المناشدة كما كتبها المحامي طارق ابو الراغب

نداء استغاثه صادق وعاجل.....


الى قائد الجيش ومدير المخابرات وبكل صدق وأمانه ولا تستغربوا ندائي لكم لأنني فاقد الأمل بالحكومه ونواب الاستعراض وبما ان رئيس الديوان ومن معه أغلقوا باب الديوان عن الناس وهمومهم وتركوا الباب مفتوح للبزنس مع الحكومه ومخضرمي النواب فأني كلي أمل بكم بأن تكونوا ملاذنا من هذه الطغمه التي باتت عبأ علينا وعلى الوطن وتحجبنا عن الملك لا بل تشوه صورتنا وتضغط على الشارع ليخرج عن طوره وعليه استغاثه من محب للوطن الوضع لا يحتمل والأمور زادت عن حدها فهل تنقلوا رسالتين بغاية الاهميه لجلالة الملك:

الاولى : 
عندما استشهد احد رجال الوطن بالكرك كان يحمل بجيبه دينار وسبعون قرش ومع ذلك لم يبخل على الوطن بروحه ولكن ياسيدي في كل يوم نسمع عن احد المرضي عنهم من رجالات الديوان والدوله برواتب فلكيه وتعيينات وتنفيعات على حساب الشهيد الذي لايملك الا دينار وسبعون قرش وحتى ان هناك وزيراً خرج بالتعديل فغادر البلد ولم يعد الى الان وذلك تقديراً او تحقيراً لبلد اعطته خير ابنائها ومبالغ واعطيات فرد الجميل بالهجر اما ابنائنا فكلهم مثل الشهيد يقدمون ارواحهم فداء للوطن بلا مقابل لابل يقابلهم رفع أسعار وضرائب وأقساط وديون والسؤال الأهم هل يعلم قائد الجيش حجم المدانين للبنوك وغيرها من مرتبات الجيش؟؟؟؟؟

الرساله الثانيه:
عندما تابعت اخبار المزارعين وشاهدت لقاء مع احدهم وهو مواطن لا سياسي ولا حزبي ادركت اننا بخطر والخطر سيدي ليس من الدواعش والارهاب لأننا وبرب العزه لتأكلهم اسنانا احياء ان فكروا بالمساس بالوطن الخطر الحقيقي من عصابه امتهنت السياسه لها أذرع بكل مكان تنهش بالوطن وبثرواته وقوت ابنائه يومياً بلا حساب هؤلاء من اصبح وجودهم آفه تفتك بِنَا ويقتل من اجل نهبهم اولادنا فلا تخافوا من عدوا الخارجي والارهاب نحن اقدر على صده ولكن انقذونا من عدوا الداخل المتقمص بشخصية مسؤول او سحيج او مستثمر (سمسار) 

فعندما يقول مزارع بسيط انه سيلجأ لإسرائيل او غيرها فهو قد فقد الأمل وفقدان الأمل بالأوطان يعني ضياع الولاء والانتماء وهذا مؤشر خطير جداً خصوصاً وان جلالة الملك يوجه دائماً الى تمكين الجبهة الداخليه 
اخيراً وليس آخراً نحن من يعشق تراب الوطن أرضاً ًوشعباً وقياده نطالب ملكنا الغالي اعلان ثورةً بيضاء على الفساد والمفسدين ونطالبكم انتم كقائد للجيش ومدير المخابرات ان تكسروا جدار العزله الذي صنعه رجالات بالديوان والحكومه والنواب والأعيان وليعلم جلالة الملك اننا خلفه بالثوره على الفساد واسترداد الوطن من هذه الطغمه التي باتت مصدر خراب للوطن وندائي واستغاثتي لكم ليست من فراغ بل من خوف على وطني وأبناء وطني فهل سترسلون هذه الرسائل قبل فوات الاوان ؟؟؟؟ 

 
عدد المشاهدات : ( 799 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .