دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-15

حالة الطرق "الآن" في المملكة


الراي  نيوز - بدأت أمطار الخير والبركة والثلوج بالتساقط الغزير على اغلب مناطق المملكة ، الا أنها لم تؤثر على حالة الطرق حتى اللحظة ، وفق ما صرحت به غرفة العمليات في ادارة الدوريات الخارجية.

وقال القائمين على غرفة العمليات ان الطرق الخارجية سالكة بجميع مناطق المملكة ،و أنها ستعلن الطوارئ في الوقت الذي يستدعي ذلك. 

تالياً حالة الطرق كما أفادت بها عمليات الدوريات الخارجية : 

- جميع الطرق في اقليم الشمال سالكة وتشهد تساقطاً كثيفاً للأمطار . 

- جميع الطرق في اقليم الوسط سالكة . 

- طريق العمري سالكة وتشهد تساقطاً غزيراً للامطار . 

- الطريق الصحراوي : أمطار متقطعة ورياح قوية وسالك . 

- طريق البحر الميت وصولاً الى وادي عربة : رياح قوية وأمطار متقطعة . 

وناشدت الغرفة المواطنين بأخذ الحيطة والحذر ، ومتابعة وسائل الاعلام او الاتصال على ارقام غرف العمليات او 911 للتعرف على حالة الطرق قبل المغامرة بأجواء شتوية قاسية لا سيما ان المنخفض وفق المعنيين ما زال ببدايته.

بدورها أهابت مديرية الدفاع المدني، بالسائقين لتوخي الحيطة والحذر، لاسيما عند اقترابهم من الشاحنات المحملة بالحاويات الفارغة التي قد تنزلق بسبب اشتداد الرياح. 

 
عدد المشاهدات : ( 891 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .