دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-15

سائقو الشاحنات الأردنية يعتصمون لليوم الرابع !!

الراي نيوز
 يواصل اصحاب الشاحنات والمركبات العاملة على خط الاردن - السعودية اعتصامهم لليوم الرابع على التوالي في لواء الرمثا شمال الأردن ، احتجاجا على رسوم التأشيرة الى السعودية ، وعلى الغائها عن السفر الى دولة خليجية اخرى .
وقال احد سائقي الشاحنات لـ "الراي نيوز" ان عدد المعتصمين من اصحاب الشاحنات والمركبات بارتفاع مستمر ، وذلك لتواجد بعض السائقين في الخارج ، والذين سينضمون لهم في وقت لاحق .
وبين ان السائقين سيصعدون من إجراءاتهم ، ويغلقون جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا في اربد اذا لم يستجب لمطالبهم ، واصفا محاولات ووعود هيئة تنظيم قطاع النقل ووزارة النقل بانها إبر تخدير ولم تعد تنفع .
واوضح السائق ان سعر تأشيرة الدخول الى المملكة العربية السعودية اصبح 725 دينار بعدما كان 170 دينار.
وبين ان مشكلتهم الاكبر هي الغاء هذا التصريح على الرغم من انه صالح لـ 6 اشهر في حال قرر صاحب الشاحنة الذهاب لدولة خليجية اخرى لمدة 10 ايام مثل الكويت او قطر او غيرها ، مما يستوجب دفع مبلغ 725 دينار من جديد .
واضاف : اصبح جواز السفر لا يكفينا لأكثر من شهرين ، مطالبا السلطات الاردنية بمخاطبة نظيرتها السعودية من اجل المعاملة بالمثل .
واشار السائق الى ارتفاع سعر الدخول الى دول اخرى ، فمثلا كانت تكلفة الدخول الى الكويت 40 دينارا ، واصبحت 160 دينارا مع ثمن الكرت وتصديقه .

 
عدد المشاهدات : ( 482 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .