دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-14

الطائرات الحربية الروسية تقصف مدينة درعا

الراي نيوز
 - قتل 11 شخصا على الأقل، وأصيب العشرات بجروح مختلفة، الثلاثاء، في غارات جوية روسية وسورية مكثفة، استهدفت عدة أحياء وبلدات في مدينة درعا جنوبي سوريا.

وقال طبيب في مستشفى 'درعا البلد' الميداني، إن مقاتلات حربية روسية، قصفت بالصواريخ الفراغية المستشفى، مما أدى إلى خروجه عن الخدمة بشكل كامل.

وذكرت المصادر أن القصف على المستشفى وفي محيطه أدى إلى مقتل 6 مدنيين على الأقل، في حين جرح آخرون من بينهم أطفال ونساء، إضافة إلى إصابة عدد من أفراد الكادر الطبي بالمستشفى.


وأفاد مركز الدفاع المدني أن الغارات تجددت على حي المنشية في درعا البلد، وسط قصف صاروخي مكثف للقوات الحكومية على الحي.

كما استهدفت غارات جوية مركزّة الأبنية السكنية في حي طريق السد بمدينة درعا، مما أدى إلى مقتل خمسة مدنيين على الأقل، وجرح العشرات.

وأعلنت عدة مجالس محلية وهيئات مدنية في درعا، إيقاف الدوام في المدارس التابعة لها خلال الأيام القادمة، من جراء القصف المكثف على المدينة. 

عدد المشاهدات : ( 835 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .