دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-13

الأردن ينهي توزيع دعوات الملك للقادة العرب لحضور القمة العربية

الراي نيوز
  أكدت مصادر في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أن الأردن أنهى توزيع دعوات جلالة  الملك عبد الله الثاني للقادة والزعماء العرب لحضور القمة العربية في دورتها الـ28 التي ستعقد  في أواخر آذار المقبل.


 وأوضحت المصادر لـ "هلا أخبار" أن  وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بدات بالعمل على التحضيرات اللوجستية الخاصة بالقمة منذ اعلان الجامعة العربية عن استضافة المملكة لأعمال القمة بعد إعتذار اليمن، وأشارت المصادر ان  الوزير والمسؤولين داخل الوزارة يتولون الإشراف على التحضيرات ومتابعتها خلال اجتماعات تعقد لهذه الغاية.
وحسب المصادر تشارك الوزارة في اللجان الوطنية المشكلة للإشراف على " قمة عمان 2017" وهي :  اللجنة الوطنية العليا، واللجنة الوطنية الإعلامية، واللجنة الوطنية التنظيمية، بالاضافة الى اللجنة السياسية المصغرة في وزارة الخارجية والتي هي في حالة انعقاد دائم بهدف المتابعة مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية والاعداد للاجتماعات التحضيرية المعنية بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ستعقد قبيل "قمة عمان 2017" في كل من القاهرة وعمان.

 واشارت المصادر إلى أن وزارة الخارجية  تعمل على ضمان أن تحقق القمة الأهداف التي دعا إليها جلالة الملك عبدالله الثاني حيث أكد جلالته "اننا نعمل وننسق من أجل أن تكون قمة عمان بحجم التحديات وأن أولويات القمة ستركز على جهود محاربة الإرهاب والتطرف، ودعم المصالحة الوطنية في العراق، ودعم إيجاد حل سياسي للأزمة السورية وتداعياتها الإنسانية، وعملية السلام والقدس".


وفيما يتعلق باللجنة الاعلامية التي يترأسها وزير الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني، أوضحت المصادر أن اللجنة ما زالت منخرطة في الاعداد للقمة العربية والتنسيق مع وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية التي ستغطي أعمال القمة.
وإشارت المصادر إلى فتح باب التسجيل للإعلاميين المحليين والعرب والأجانب الراغبين بتغطية أعمال القمة وما يسبقها من اجتماعات تحضيرية عبر الصفحة الإلكترونية المخصصة لاعتماد الإعلاميين.
يشار إلى أن الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ستنعقد في منطقة البحر الميت في الفترة من 23 إلى 27 آذار 2017.

عدد المشاهدات : ( 699 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .