دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-12

الجيش السوري الحر يؤكد التعاون مع الأردن

الراي نيوز
 أكد قائد عسكري في الجيش السوري الحر، السبت، وجود تنسيق بين الحكومة الأردنية والجيش الحر بشأن المعارك ضد تنظيم (داعش) جنوبي سوريا.
وكان المبعوث الروسي لمحادثات "أستانة"، قال في وقت سابق السبت، إن الأردن أبلغهم أن فصائل الجيش الحر في الجنوب جاهزة لمحاربة تنظيم "داعش" و"جبهة فتح الشام" (النصرة سابقاً).
من جهتها نقلت وكالة "مسارت " عن قائد "لواء الحسن بن علي" والمتحدث باسم "جيش الثورة"، ياسر الدنيفات، قوله إن الحديث عن استنساخ عملية "درع الفرات" لا يزال كلاما إعلاميا، مشيراً أن الأردن من الدول المشكلة لـ"غرفة عمليات الموك" التي تدعم "الحر" بقتاله ضد تنظيم "داعش" وقوات النظام.
ولفت "الدينفات"، إلى أن تنظيم "داعش" يسيطر على سبع قرى في منطقة حوض اليرموك جنوبي سوريا، على المثلث الحدودي بين الجولان المحتل والأردن، وتابع: من المتوقع إنهاء سيطرتهم عليها.
من جانبه قال المتحدث باسم "قوات الشهيد أحمد العبدو" العاملة في القلمون جنوبي البلاد، إنهم لن ينتظروا أي تدخل خارجي لمحاربة تنظيم "داعش"، منوهاً أنهم يقاتلون التنظيم منذ ثلاث سنوات.
وأضاف المتحدث، سعيد سيف، أن الأردن قصفت مواقع التنظيم في سوريا، وأعلنت عن ذلك، دون التنسيق مع الفصائل، وتابع "نحترم أمن حدود الأردن وذلك أمر يخص سياسة الدولة".
وكانت فصائل عسكرية سيطرت، قبل يومين، على مواقع لتنظيم "داعش" في سلسلة جبال الأفاعي والجبل الشرقي في منطقة القلمون بريف دمشق.

 

عدد المشاهدات : ( 792 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .