دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-11

آلاف الفلسطينيين يؤدون الجمعة برحاب المسجد الأقصى

الراي نيوز


أدى أكثر من 45 ألف فلسطيني (حسب دائرة الأوقاف) من القدس المحتلة وداخل أراضي الـ48 صلاة الجمعة اليوم برحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم إجراءات الاحتلال المشددة بمدينة القدس، وبلدتها القديمة ومحيطها.

وكانت جموع المصلين بدأت بالتوافد على المسجد المبارك منذ ساعات الصباح الأولى، وانتشروا في مرافق المسجد الأقصى، في الوقت الذي انتعشت فيه الحركة التجارية بأسواق القدس التاريخية.
من جانبها، نشرت قوات الاحتلال المزيد من دورياتها الراجلة داخل البلدة القديمة، خاصة في الشوارع والطرقات وأسواق المؤدية إلى المسجد المبارك، وأوقفت عشرات الشبان على حواجز عسكرية قرب أبواب الأقصى واحتجزت بطاقاتهم إلى حين خروجهم من المسجد.
وتولى خطبة الجمعة سماحة المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، وتطرق فيها إلى انتهاكات الاحتلال المستمرة والمتواصلة في مدينة القدس بصفة عامة، وبالمسجد الأقصى على وجه الخصوص، لافتا إلى افتتاح الاحتلال يوم أمس ما يسمى بـ"مطاهر الهيكل" في القصور الأموية الملاصقة بالمسجد الأقصى من الجهة الجنوبية، مشددا على أن الأقصى مسجد إسلامي محض يمتد على 144 دونما وأن الاحتلال حتما الى زوال.

عدد المشاهدات : ( 688 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .