دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-09

دعم حكومي للأسر الفقيرة وقطاع الرعاية الاجتماعية بـ 19 مليون دينار

الراي نيوز\
 - دعمت الحكومة قطاع الرعاية الاجتماعية بـ 19 مليون دينار من خلال حزمة اجراءات اتخذها مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاربعاء ، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء الهادف لتحسين مستوى معيشة الاسر الاردنية الفقيرة والمحتاجة.

وقالت وزارة التنمية الاجتماعية في بيان صحافي صدر عنها الخميس ان الوزارة ستباشر فورا في تطبيق قرارات مجلس الوزراء بحيث تلمس الأسر المنتفعة اثرها الشهر الحالي.

وشملت هذه الاجراءات رفع قيمة تخصيص المعونة الوطنية بنسبة 10% لجميع المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية وبكلفة اجمالية بلغت 10 ملايين دينار، ليرتفع تخصيص الاسرة المنتفعة، بالحد الاعلى من 180 الى 200 دينار، وتخصيص 1.5 مليون دينار للأسر الأشد فقرا ، فضلا عن صرف 3 ملايين دينار معونة للشتاء تقدم للفقراء والمحتاجين.

كما تضمنت حزمة الاجراءات اعفاء اكثر من الف (1000) أسرة من مستحقات القروض المترتبة عليها لصالح صندوق المعونة الوطنية والتي توفي فيها رب الاسرة والبالغة قيمتها (ا) مليون دينار، اضافة الى اعفاء الاسر الفقيرة من رسوم انتفاع ابنائهم من ذوي الاعاقات في المراكز الايوائية والنهارية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية ورفع رواتب العاملين في هذه المراكز بما يتناسب مع رفع الحد الادنى للأجور، بكلفة اجمالية تصل الى (1) مليون دينار ،اضافة الى اصدار تعليمات جديدة لتوسيع شمول الاسر المحتاجة من حيث اعادة احتساب دخل الاسرة من الابناء والزوجات وزيادة الفترة الزمنية لعدم احتساب دخل الابناء بعد التحاقهم بالعمل من 3 شهور الى سنة والدخل المتأتي من مشاريع التشغيل الذاتي الصغيرة الى سنتين دون ان تتأثر قيمة المعونة الممنوحة للأسرة.

وتأتي سلسلة الاجراءات الحكومية لرفع المعاناة عن الاسر الفقيرة والمحتاجة وتأمين الحياة الكريمة لها وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي لها.

عدد المشاهدات : ( 455 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .