دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-09

الأرصاد الإماراتية: منخفض جوي على الدولة اعتباراً من الجمعة وتحذير للمواطنين


الراي  نيوز - أكد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي، أن الدولة ستشهد تقلبات جوية خلال هذه الفترة، حيث تتأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي، وكذلك في طبقات الجو العليا يصاحبه تشكيلات مختلفة من السحب قادمة من الغرب على فترات، ليكون الطقس يومي الجمعة والسبت غائم جزئياً بوجه عام وتزداد كميات السحب على بعض المناطق، وقد تسقط بعض الأمطار الخفيفة خاصة على الجزر والبحر.

وقال المركز في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، "نتيجة لتعمق المنخفض الجوي في طبقات الجو العليا، وكذلك تعمقه في الطبقة السطحية من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء، يصبح الطقس غير مستقر نسبياً، حيث تزداد كميات السحب على مناطق متفرقة تكون مصحوبة بسقوط الأمطار، تتركز على السواحل والجزر وشمال وشرق الدولة، تشمل المرتفعات الشرقية وبعض المناطق من الإمارات الشمالية”.

وأوضح المركز أنه "بفعل الحركة غير المنتظمة للمنخفض الجوي في طبقات الجو العليا فقد يكون سقوط الأمطار على فترات متباعدة نسبياً أحياناً، والرياح من يوم الأحد أغلبها ستكون شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على أغلب المناطق، وقد تكون قوية أحياناً على البحر ومع السحب الركامية، وتكون مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق، في حين يكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان يومي الجمعة والسبت، يصبحان مضطربان من يوم الأحد وحتى نهاية الفترة”.

عدد المشاهدات : ( 536 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .