دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-07

تصريح هام لكافة الموظفين في الامارات


الراينيوز
 - أكد وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، عبد الرحمن محمد العويس، أن إنهاء خدمة الموظف تتم في حال ثبوت ارتكابه مخالفات إدارية جسيمة، والقانون حدد آليات واضحة للتظلم على أية إجراءات تتخذ تجاهه.

جاء ذلك في معرض رد الوزير العويس على سؤال وجه له اليوم الثلاثاء، خلال جلسة المجلس الوطني من قبل العضو سالم الشحي، حول 'شروط الخدمة بعد الفصل'.


وعقب العضو سالم الشحي، قائلاً: هناك بعد آخر غير البعد القانوني وهو الإنساني، فبعد فصل المواطن من العمل لا تقبله أية جهة، فإلى أين يذهب”، وأضاف: نطالب بإيجاد قانون وليس استثناءات، وما يجري الآن هو أننا نخسر أسرة بأكملها بسبب عدم تطوير مادة في قانون معين.

وأكد وزير الصحة رداً على الشحي، أنه في بعض الحالات الاستثنائية يحتاج الموظف أن يحصل على فرصة ثانية”، لافتاً إلى أن "الوزارة ستتابع الأمر مع العضو سالم الشحي لإيجاد حلول بأسلوب يليق بأبناء الإمارات. 

عدد المشاهدات : ( 452 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .