دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-05

متضررو الجوفة: 150 دينارًا لا تكفينا لاستئجار شقة

الراي نيوز
- في ظل ارتفاع أسعار المنازل المستأجرة وانخفاض دخل الأسر وارتفاع الاسعار، منحت وزارة التنمية الاجتماعية متضرري انهيارات الجوفة 150 دينارا بدل إيجار شهري لمدة 6 أشهر.

واشتكى بعض من المتضررين لـ 'الرا ي نوز' من ارتفاع اسعار الشقق المستأجرة بما لا يتناسب مع المبلغ الممنوح لهم من قبل التنمية.

كما اشتكى آخرون من صعوبة العثور على شقق للإيجار في منطقة جبل الجوفة، وأبدوا تخوفهم من المكوث في الشارع، حيث طلب منهم إخلاء الشقق الفندقية التي يقيمون فيها قبل نهاية يوم غد الاثنين.

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور فواز الرطروط لـ 'عمون' ان الوزارة عملت على إيواء المتضررين منذ اليوم الأول من انهيار شققهم.

وقد كانت الوزارة قد عملت على إيواء 41 عائلة احترازيا تخوفا من انهيار شققهم، كما شملتهم في تحمل تكلفة الايواء لمدة 6 أشهر.

وأضاف الرطروط ان الوزارة طلبت من المتضررين منذ يوم الأحد الماضي الإسراع بالبحث عن منازل للإيجار قبل الخامس من شهر شباط الحالي.

وأعرب الرطروط عن انزعاجه من طلب بعض المتضررين من التنمية البحث عن منازل للإيجار لهم، مشيرا الى بذل التنمية جهدها في التعاون مع المواطنين الا ان البحث عن منازل للإيجار ليست مهمة منوطة بها.


يذكر ان عمارتين سكنيتين انهارتا الأسبوع الماضي في منطقة جبل الجوفة ولم ينجم عن الانهيار وقوع اي إصابات، وتم ترحيل الساكنين فيها الى شقق فندقية كما تم إخلاء مجموعة أخرى من الأسر من شققهم احترازيا.

يذكر ان وزارة التنمية عملت على تقسيم المتضررين من انهيارات الجوفة الى 3 فئات، أولها فئة اصحاب المنازل المنهارة ويبلغ عددهم 12 أسرة وفئة اصحاب المنازل المستأجرة وعددهم أسرتان وفئة الأسر التي تم إخلاء منازلها احترازيا ويبلغ عددهم 41 أسرة.


عدد المشاهدات : ( 512 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .