دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-03

الشيخ فيصل الحمود والدكتور محمد المسفر .. !

 بقلم : شحاده أبو بقر 

لم أعرف ذاتين فاضلين يحبان الأردن من أشقائنا في دول الخليج العربي وفي سائر المعمورة, كما هما الفاضلان الشيخ فيصل الحمود من الكويت , والدكتور محمد المسفر من قطر , ولسوء حظي أن معرفتي بهما ليست شخصية , وإنما من خلال ما يبادران في كتابته عن الاردن وبما يظهر ويعبر بصدق لا مجاملة فيه , عن حبهما المقدر وإنصافهما الكريم لبلدهما وبلدنا المملكة الأردنية الهاشمية . 
لا نملك أمام هذا الكرم العربي الأصيل الذي يجسده الطيبان ' المسفر والحمود ' في المبادرة ودائما إلى التعبير الوجداني السامي في رفعته ونبله عن حبهما المنزه عن كل مصلحة لنا ولبلدنا , وتأكيدهما الثابت على أهمية الاردن في إطار جواره الخليجي المحترم ومنظومته العربية المحترمة , إلا نقول لهما ' شكرا ' دائما وأبدا , فلكما في نفوسنا خالص الحب والإحترام والعرفان , وأهلا وسهلا بكما دوما في رحاب الاردن الذي نحب وتحبان . 

رائع واكثر من رائع , أن تجد وسط الزحام ولجة الاحداث وتطورات الشرق العربي المروعة في زمن ندرة الوفاء , رجالا أوفياء يقولون الحق ويكتبون ما يلهب مشاعرنا نحن الاردنيين إعتزازا ببلدنا وبأمتنا على حد سواء , وما يؤكد حاجة بلدنا الذي تحمل ويتحمل ما ناءت دونه دول كبرى وفاء لأمتنا ونهوضا بواجبنا نحوها . 

ورائع اكثر وأكثر أن يأتي هذا الرأي الحصيف ودونما إنتظار حتى لكلمة شكر , من علمين عربيين كريمين . 
عزيزنا الدكتور محمد المسفر وعزيزنا الشيخ فيصل الحمود وقد خبرناك سفيرا لبلدنا ولبلدك العزيزمعا في عماننا : أنتما بالنسبة لنا كلنا صديقن وفيين , وأخوين كريمين , وعزوة لا غنى لنا عنها , ومهما عبرنا وشكرنا , لن نفيكما حقكما ولن نستطيع مقابلة كرم أخلاقكما وزين خصالكما والسجايا . فقط نؤكد وبصدق , أنتما من أعز وفي طليعة من نحب ونقدر ونحترم . متعكما الكريم بالصحة والسعادة وجزاكما عن الاردن والاردنيين جميعا كل خير , وهو جل في علاه من وراء القصد .

 
عدد المشاهدات : ( 3511 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .